أخبار حضرموتمحليات

مدير #أمن وشرطة ساحل #حضرموت رئيسًا فخريًا لاتحاد كرة القدم الجديد

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

عُقد اجتماع رياضي موسع، اليوم الخميس، بصالة ملعب بارادم جمع رؤوساء الأندية الرياضية وكوكبة من الرياضيين للوقوف على الوضع العام بعد عامين من جمود وركود الرياضة في المحافظة بحضور مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت .

وخلال الاجتماع، هنأ العميد ”المنهالي“ تشكيل الاتحاد الذي يضم أعضاء من الاتحاد المنتخب والاتحاد الجديد للبدء في مرحلة رياضية جديدة من شأنها أن تعيد النشاط الرياضي في مختلف ملاعب حضرموت إلى وضعه الطبيعي .

ودعا العميد ”المنهالي“ الجميع إلى التكاتف والتعاون والعمل تحت مظلة واحدة لحفظ الشباب من الوقوع في عادات سيئة تضر بصحتهم وتدمر مجتمعهم، شاكرًا تجاوب مكتب الشباب والرياضة والاتحاد الجديد لمطالبات الجماهير الرياضية .

بدوره أكد رئيس اتحاد الكرة الجديد الكابتن عبدالله سعيد السعدي أنهم سيبذلون قصارى جهودهم في الاتحاد التوافقي الجديد من أجل رياضة حضرموت، داعيًا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى العمل كفريق واحد يخدم الشباب، ويقدم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة .

من جانبه، شكر مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الأستاذ حسن مسجدي السلطة المحلية ووزارة الشباب والرياضة وإدارة الأمن العام ممثلة بالعميد ”المنهالي“ التي سعت للتوفيق بين الاتحادين، وإعادة الروح للرياضة مجددًا التي تعتبر الملاذ الوحيد للشباب، متعهدًا أن يقف مكتب الشباب والرياضة مع طموحات وتطلعات الشباب في حضرموت .

aser

وفي ختام الاجتماع، عين الاتحاد العام لكرة القدم فرع حضرموت مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي رئيسًا فخريًا للاتحاد نتاجًا لجهوده المبذولة في تقريب وجهات النظر لتغليب المصلحة العامة وتوحيد الكلمة .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: