بقية المحافظاتمحليات

#الوالي والمشوشي يقدمان واجب العزاء لأسرة ” آل #الرشيدي ” بيافع

8888
Aa

يافع (حضرموت21) المركز الاعلامي لقوات الحزام الامني

قدما العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني والعميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد واجب العزاء لأسرة آل الرشيدي بمقتل عدد من أبنائهم أمام سوق المحمل التجاري بمديرية لبعوس .

وعبر خلال تقديمهما لواجب العزاء عن استنكارهما لجريمة القتل التي طالت الشيخ محسن الرشيدي وثلاثة من اسرته أمام متجرهما، في سوق اكتوبر لبعوس قبل ايام.

ولفتا أن هذه الجريمة النكراء قد أصابت جميع أبناء يافع بالحزن، لان الحال والمصاب واحد، مؤكدين أن يد العدالة ستطال كل من ثبت تورطه بهذه الجريمة سواءً من خطط أو حرض أو وجه.

ودعا الوالي والمشوشي آل الرشيدي الى ضبط النفس، والصبر وعدم اتخاذ أي خطوة تضر بمسار القضية، وترك الأمر للنيابة والقضاء، وهما ملزمين البث فيها، والتحقيق مع كل شخص يثبت تورطه في القضية، لينال المجرم جزاؤه المستحق.

وثمنا الوالي والمشوشي حكمة وصبر آل الرشيدي في التعامل مع القضية، واحترامهما للنظام والقانون، والدولة، مشيرين أن العدالة قريبة متى ما ثبت المظلوم على مظلوميته.

aser

وعبرا الوالي والمشوشي عن صادق التعازي والمواساة لأسرة آل الرشيدي ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

بدورها شكرت اسرة الرشيدي قدوم الوالي والمشوشي الى منزلهم وتقديم واجب العزاء، مؤكدين رفضهم لاي دعوات مخالفة للشرع والنظام والقانون، وان يومهم الابيض هو اليوم الذي يقتص فيه من القتلة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: