اخبار المجلس الانتقاليمحليات

قيادة #انتقالي المكلا تشدد على ضرورة إيجاد الحلول الناجعة لانتشال الوضع المنهار للخدمات

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) الإدارة الإعلامية

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مدينة المكلا اجتماعها الدوري الثاني اليوم السبت، بمقر القيادة المحلية.

ووقف الاجتماع الذي ترأسه مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ عبدالله بن علي الحاج، أمام الكثير من القضايا ذات الشأن العام، والداخلي للمجلس بالمديرية.

وصادق المجتمعون على التقرير الفصلي للقيادة المحلية، والذي شمل الكثير من المهام والأعمال التي قدمتها ادارات الهيئة التنفيذية، بعد مناقشته واغناءه بالملاحظات.

وتناول الاجتماع حالة الشلل التام في الخدمات التي تشهدها مدينة المكلا، وكافة مديريات المحافظة، محملين قيادات السلطة المحلية، والحكومة مسؤولية توفير الخدمات للمواطنين.

مشددين على ضرورة ايجاد الحلول الناجعة والمناسبة لانتشال الوضع الخدمي بالمحافظة من حافة الانهيار، والتخفيف عن المواطنين، الذين يعانون جراء استفحال الفساد في مفاصل الدولة.

aser

وثمن المجتمعون الجهود التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، في ذات الاتجاه من أجل التخفيف من حدة المعاناة التي يكتوي بلهيبها المواطنين.

في ختام الاجتماع تم المصادقة على جملة من القرارات والتوصيات بعد مناقشات مستفيضة، تعزز من مستوى أداء عمل القيادة المحلية بالمديرية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: