مجتمع مدنيمحليات

#عدن .. التوقيع على مذكرة تفاهم تنفيذ مشروع #الأضاحي الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

جرى يوم أمس الاحد في العاصمة عدن توقيع مذكرة تفاهم مع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، ومؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية الشريك المنفذ لمشروع الأضاحي للعام 1443-2022  الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
ويتضمن المشروع 2000 أضحية يستفيد منها  28000 الف فرد من فئات النازحين والأسر العفيفة والفقراء المعوزين في محافظات (عدن _ حضرموت – المهرة – مأرب).
وأشاد وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بجهود مركز الملك سلمان مبديا استعداد الوزارة في تسهيل كافة مهام المركز والمؤسسة وستقوم الوزارة بالتنسيق مع مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل في كافة المحافظات المستهدفة لضمان الوصول للأسر الأشد احتياجا وتعزيز من  قيم التكافل الإجتماعي.
وثمن رئيس مؤسسة يماني أحمد الأكوع الدعم السخي من مركز الملك سلمان للإغاثة تنفيذه للمشاريع والبرامج الإنسانية والتنموية في عموم المحافظات اليمنية. مبديا شكره لجهود وزير الشؤون الاجتماعية والعمل تعاونه المثمر في تسهيل تنفيذ مشروع الأضاحي وكذا مشاريع العمل الانساني المختلفة.
ويعمل مركز الملك سلمان للإغاثة في تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية والتنموية للشعب اليمني من خلال تنفيذه المشاريع والبرامج المختلفة الرامية إلى تعزيز دور المؤسسات الخدمية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: