اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الكاف يلتقي رؤساء تنفيذية #انتقالي مديريات العاصمة #عدن وقيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجنة العليا للإغاثة والاعمال الإنسانية بالمجلس، وكيل العاصمة عدن لشؤون التنمية، يوم الاربعاء، برؤساء الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في مديريات العاصمة عدن، وقيادة اللجان المجتمعية، بحضور الاستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء، رحب الكاف بجميع الحاضرين، شاكرا التفاعل الطيب الذي تبديه القيادة المحلية واللجان المجتمعية مع كل قضايا المواطنين وفي مختلف المجالات.

 واشاد الكاف في حديثه، بالدور التكاملي القائم بين قيادة واعضاء المجلس الانتقالي واللجان المجتمعية والسلطة المحلية ومستوى التعاون والتنسيق المشترك في كل مايخدم المواطنين ويساهم في حلحلة مشاكلهم وتذليل الصعاب امامهم والتخفيف من معاناتهم، مؤكدا اهتمام قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، في تعزيز عمل اللجان وتقديم كل الدعم والرعاية والمساندة لإنجاح عملها جنبا إلى جنب مع السلطة المحلية بقيادة وزير الدولة، الاستاذ احمد حامد لملس، أمين عام المجلس، محافظ العاصمة عدن.

من جانبه أكد الاستاذ عصام، على اهمية مثل هذه اللقاءات المشتركة والتي يتم من خلالها تبادل الافكار والرؤى والمقترحات والمعالجات للكثير من قضايا الوطن والمواطن.

بدوره قدم العميد علي أحمد النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن المجتمعية شرحا مفصلا حول عمل اللجان المجتمعية والانجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة، ومستوى التعاون والتنسيق مع القيادة المحلية للانتقالي والسلطة المحلية في عموم مديريات العاصمة عدن، لحل مشاكل المواطنين وحفظ الامن والاستقرار.

aser

هذا وقد جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والملفات الهامة المشتركة بين القيادة المحلية للمجلس وقيادة اللجان المجتمعية، خاصة مايتعلق بالبنية التحتية والتردي الكبير في الخدمات وانتشار الفساد في العديد من مؤسسات الدولة، ومحاولة الجماعات الإرهابية إقلاق الأمن والسكينة العامة للوطن والمواطن.

هذا وخرج اللقاء بعدد من المقترحات والتوصيات التي من شأنها تفعيل العمل المجتمعي المشترك وتعزيزه خلال المرحلة المقبلة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: