بقية المحافظاتخبر رئيسيمحليات

أركان #القوات البرية #الجنوبية ووكيل وزارة الداخلية يتفقدا #جبهات محور يافع

8888
Aa

يافع (حضرموت21) خاص 

تفقد أركان القوات البرية الجنوبية اللواء صالح السيد، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد مساعد الأمير والوفد المرافق لهما اليوم، الوحدات العسكرية وجبهات محور يافع، واطّلع على مستجدات الأوضاع الميدانية في ظل استمرار اعتداءات مليشيا الحوثي الارهابية واستمرار خروقاتها للهدنة الأممية.

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها عدد من القيادات العسكرية والأمنية، استمع كلا من السيد والأمير من قائد محور يافع العميد عبدالعزيز المنصوري، ومن أركان المحور، قائد اللواء الرابع دعم وإسناد العميد هدار الشوحطي، إلى الموقف الميداني وأخر التطورات العسكرية على امتداد النطاق الجغرافي لمسرح العمليات في الجبهة الحدودية ليافع.

وخلال الزيارة، أكد اللواء السيد على أهتمام القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب مجلس القيادة الرئاسي ناقلا لهم تحياته واعتزازه وفخره بالروح القتالية والمعنوية العالية التي يتمتع بها الأبطال في المواقع والميادين.

وأشار اللواء السيد إلى أن القيادة العليا للقوات المسلحة الجنوبية تولي جبهة يافع الحدودية اهمية كبيرة وستعمل على تطوير وتعزيز قدرات القوات البرية الجنوبية وفقا للإمكانات المتاحة.

من جانبه، حثّ وكيل وزارة الداخلية على الحرص في رفع الجاهزية القتالية لمواجهة الخروقات الحوثية التي ترتكبها مليشياتهم..

aser

مُشدّدا على ضرورة التحلي باليقظة للتعامل مع كافة مخططات تلك المليشيات، والعمل على التصدي لكل خروقاتهم في الشريط الحدودي بكل حزم وقوة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: