اخبار المجلس الانتقاليمحليات

مركز دعم صناعة #القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على عدد من #المستجدات المحلية والدولية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

عقد مركز دعم صناعة القرار في المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأحد، اجتماعه الدوري للنصف الثاني من شهر يوليو برئاسة الدكتور خالد بامدهف، رئيس المركز.

 وفي مستهل الاجتماع، تقدّم الحاضرون بالتهاني إلى الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي واعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وأنصار المجلس، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على شعبنا الجنوبي والأمتين العربية والإسلامية بالخير والرخاء.

 واستعرض الاجتماع بعدها، أهمية إعادة هيكلة هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي لتطوير وتحسين الأداء، إضافةً للتحديات الأمنية الداخلية المتمثلة بعودة العمليات الإرهابية إلى العاصمة عدن ومحافظات الجنوب.

 وشدد الاجتماع على ضرورة رص جهود مجلس القيادة الرئاسي من أجل تحسين الأوضاع المعيشية في محافظات الجنوب، وتطبيع الأوضاع عبر تعزيز ودعم المؤسسة الأمنية الجنوبية.

 ووقف الاجتماع أمام ما تشهده المنطقة والإقليم من تأسيس تحالفات جديدة لمجابهة مطامع إيران التوسعية، وكذا ما تبديه القوى الكبرى من اهتمام بالغ بالمشهد السياسي العام في المنطقة.

aser

 وأكد الاجتماع على ضرورة تعزيز التحالفات القائمة مع التحالف العربي بوجود الأشقاء في جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: