مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يضع حجر الأساس لمشروع بناء خزان ماء كبير لمناطق غيل عمر

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

وضع مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، أمس الأحد، حجر الأساس لمشروع بناء خزان ماء كبير لمناطق غيل عمر بسعة إجمالية 234 متر مكعب.

ويأتي المشروع بتمويل واشراف جمعية عبدالله النوري بدولة الكويت الشقيقة وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا وبكلفة إجمالية مائتان وعشرون ألف ريال سعودي يستفيد منه أكثر من أربعمائة منزل .

وفي فعالية التدشين أشار المدير العام إلى أهمية هذا المشروع في تأمين مياه الشرب للمستفيدين شاكراً جهود الأشقاء في دولة الكويت ممثلة بجمعية عبد الله النوري في دعم مشاريع التنمية المحلية بالمديرية.

ودعا الشيخ بن عبودان جمعية عبدالله النوري بالمزيد من التدخلات العاجلة في مختلف القطاعات الحيوية وكل مايرتبط بحياة الناس اليومية، في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها الحرب في اليمن.

من جهته أكد المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا المهندس منير عادل هادي، أن المشروع سيسهم في تقوية ضخ مياه الشرب وسينهي معاناة ضعف وانقطاعات المياه المستمرة لتلك المناطق، مثمنا الدور الإيجابي لجمعية عبدالله النوري في تمويل هذا المشروع الخدمي الهام .

aser

هذا وعبر أهالي المنطقة، عن سعادتهم بهذا العمل الخيري والإنساني الذي تكفلت به جمعية عبدالله النوري ، شاكرين قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه والأشقاء في دولة الكويت وجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا على دعمهم وتسهيل المهام لتنفيذ المشروع.

حضر التدشين الشيخ برك بن جوهر رئيس لجنة الخدمات والأخ فائز عوض بن ذياب مسؤول فرع مؤسسة المياه بالمديرية والاخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال والشيخ سالم علي بن قوقه مندوب جمعية عبدالله النوري بدولة الكويت والإستاذ عبدالكريم بالراشد عضو المجلس المحلي وعدد من وجهاء وأعيان المنطقة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: