أخبار حضرموتمحليات

#معسكر الأحقاف ” #القيعان ” التابع للمنطقة العسكرية الثانية يكرّم المبرزين من منتسبيه خلال النصف الأول من العام الجاري ٢٠٢٢م

8888
Aa

ثمود (حضرموت21) خاص 

كرّم معسكر الأحقاف «القيعان»، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، يوم الاحد، في منطقة القيعان بمديرية ثمود؛ المبرزين من منتسبيه أثناء تنفيذ المهام والواجبات العسكرية، والمنضبطين منهم في أداء الواجب العسكري، خلال النصف الأول من العام الجاري ٢٠٢٢م.

قائد المعسكر، المقدم محمد حسين الخلاقي، ألقى كلمة خلال حفل التكريم، نقل في مستهلها تحايا نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وتهنئته لمنتسبي المعسكر بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلًا المولى أن يعيده وحضرموت ومن عليها في رخاء واستقرار.

كما رحّب بضيوف الحفل وفي مقدمتهم نائب قائد القيادة والسيطرة، الرائد عبدالعزيز البقار، ومرافقيه؛ الذين حلوا ضيوفًا على معسكر الأحقاف لحضور الحفل الخطابي والتكريمي.

وأوضح المقدم “الخلاقي” أن التكريم يأتي تنفيذًا لتوجيهات النائب القائد “البحسني”، لرفع معنويات منتسبي المعسكر، وتقديرًا للجهود التي يبذلونها خلال أدائهم للمهام والواجبات العسكرية المناطة بهم، وتشجيعهم على بذل المزيد، وتفعيل مبدأ التنافس الشريف بين الوحدات.

مثمنًا جهود الضباط والصف والجنود المبذولة، والتي انعكست إيجابًا ليتم تنفيذ المهام والواجبات العسكرية بالشكل الأمثل، ومشددًا على يحافظوا على المستوى المتقدم من الجاهزية القتالية، وأن يكونوا على استعداد دائم للدفاع عن تراب حضرموت وأهلها ومكتسباتها.

aser

من جانبه أكد رئيس أركان المعسكر، المقدم خالد فرج قبان؛ على ضرورة الاستعداد واليقظة بشكل دائم، لردع كل من تُسول له نفسه المساس بأرض حضرموت وأهلها. كما هنأ المُكرّمين نظير جهودهم الكبيرة بميادين الشرف والعزة والكرامة في سبيل أن تنعم حضرموت بالأمن والاستقرار، وتعود فيها عجلة التنمية للدوران من جديد.

وخلال التكريم؛ كرّمت قيادة المعسكر، قائد القيادة والسيطرة المقدم فائز النوبي؛ بدرع تكريمي، استلمها نيابة عنه الرائد “البقار”، ليتم بعد ذلك تكريم المبرزين من ضباط وصف وجنودرالمعسكر.

حضر الحفل الخطابي والتكريمي؛ رئيس عمليات معسكر الأحقاف، النقيب حسين سعيد بن شيبان، وجمع من ضباط المعسكر وأفراده.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: