مجتمع مدنيمحليات

الوكيل عبدون يناقش الأوضاع #التربوية والتعليمية مع قيادة #السلطة المحلية وإدارة التربية بمديرية الشحر

8888
Aa

الشحر (حضرموت21) الإعلام التربوي 

رأس وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون اجتماعاً ضم قيادة السلطة المحلية بمديرية الشحر ممثلة بالاخ عادل احمد باعكابه المدير العام للمديرية ونائبه مصبح العبد البحسني وقيادة إدارة التربية والتعليم بالمديرية ممثلة بمديرها الأخ وليد عوض صياد وعدد من رؤساء الأقسام بالإدارة .

وفي مستهل اللقاء أشار الوكيل عبدون إلى الاستقرار الملحوظ الذي شهدته العملية التربوية والتعليمية بمديرية الشحر من حيث توفير كافة مقومات نجاحها بدءاً من هيئات التدريس والاحتياجات الضرورية والمستلزمات المدرسية مثل معامل المختبرات العلمية وقاعات الحاسوب الحديثة .

متطرقاً إلى ماحظيت به المديرية من مشاريع تربوية في مدنها وقراها منها بناء مدارس جديدة وصفوف إضافية ورياض أطفال وقاعات للنشاطات جاء بفضل الدعم اللامحدود الذي يقدمه راعي التعليم الأول نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

ولفت الوكيل عبدون أن خلال الفترة القريبة القادمة سيتم افتتاح عدداً من المشاريع بالمديرية منها روضة أطفال المقد 9 فصول دراسية مع ملحقاتها بالمنطقة وفصول إضافية بروضة 14 أكتوبر بالشحر وغيرها من المدارس التي يتم حاليا إعادة تأهيلها وتحسين بيئتها المدرسية .

حاثاً إدارة التربية والتعليم بالمديرية على مضاعفة الجهد لمواصلة التفوق والتميز معبراً عن ارتياحه وشكره لما تقوم به السلطة المحلية بالمديرية من دعم ومساندة للعلمية التعليمية .

aser

وبدوره عبر الأخ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر عن شكره وتقديره لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بوكيل أول الوزارة _مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون ومتابعته المستمرة لكل إحتياجات القطاع التربوي والتعليمي على مستوى المديريات ومن ضمنها مديرية الشحر وتعاونه مع السلطة المحلية بالمديرية في تذليل العديد من القضايا التربوية والتعليمية .

من جانبه أشار مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ وليد عوض صياد إلى التوسع النوعي بمجال التحاق الفتاة بمقاعد الدرس في مختلف مدن وقرى المديرية نظرأ لتوفير جميع مقومات الدراسة في مناطق المديرية .

مستعرضاً جميع الجوانب الفنية والإدارية والنشاطات اللاصفية التي أقيمت خلال العام الدراسي المنصرم التي أظهرت مواهب إبداعية وما حققته من مراكز متقدمة أكان في التحصيل العلمي أو في النشاطات التربوية والتعليمية .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: