أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقالي

عضو الجمعية الوطنية و الطلاب المتفوقين بالمرحلة الأساسية بحورة و وادي العين يزورون مقر الهيئة التنفيذية المساعدة

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية

زار صباح اليوم الثلاثاء الموافق: 19/يوليو/2022م مقر الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت عضو الجمعية الوطنية و مدير مدرسة فضح بحورة الأستاذ/طارق النهدي، بمعية الطلاب المتفوقين بالمرحلة الأساسية على مستوى حوره و وادي العين.

و في بداية اللقاء شكر عضو الجمعية الوطنية الأستاذ/طارق النهدي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، و مدراء الإدارت بالهيئة التنفيذية المساعدة على حفاوة الاستقبال و كرم الضيافة و معربا عن تمنياته لرئيس الهيئة التنفيذية المساعدة و نائبه و مدراء الإدارت بالتوفيق في أعمالهم التي تخدم القضية الجنوبية.

بدوره رحب نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، بعضو الجمعية الوطنية الأستاذ/طارق النهدي، و كافة الطلاب الحاضرون و المتفوقون بالمرحلة الأساسية من مديرية حورة و وادي العين.

و أشاد بن الصقير بالجهود التي يقوم بها عضو الجمعية الوطنية الأستاذ/طارق النهدي، من خلال دعمه و إقامته لعديد من الانشطة الشبابية و الطلابية على مستوى مديرية حورة و وادي العين، و أهتمامه بإبراز الطابع الجنوبي في تلك الفعاليات و الانشطة التي ينظمها.

و أشاد النهدي في حديثه بالجهود الحثيثة التي تقوم بها الهيئة التنفيذية المساعدة لخدمة المواطنين بوادي حضرموت و سعيهم لتكوين شراكة مجتمعية متكامله مع أفراد المجتمع الحضرمي بكافة اطيافه، متطرقاً إلى الدور الإيجابي الذي يقوم به مدير إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة على دعم الانشطة الطلابية و الشبابية على مستوى مديرية حورة و وادي العين و مقدماً شكره لكل من مديري إدارة الشباب و الطلاب بالهيئةالتنفيذية الأستاذ/باسم جمعان دويل،و مدير الإدارة الاجتماعية الأخ/فهمي سعيد الحبشي، على تنسيقهم و ترتيبهم لهذه الزيارة.

و تمنى مدير إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة لكافة الطلاب المتفوقين من أبناء مديرية حورة و وادي العين التوفيق في الجانب العلمي و تحقيق النتائج و الدرجات العالية و التي تؤهلهم لدخول ارقى الجامعات و التخصصات التي يرغبون بها.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: