مجتمع مدنيمحليات

#جامعة لحج تسعى لاستحداث العديد من الأقسام #العلمية النوعية

8888
Aa

لحج (حضرموت21) خاص – أياد وادي

التقى الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج يوم الثلاثاء 19 يوليو 2022م  بأساتذة قسم الحاسوب بكلية التربية / صبر، للوقوف أمام نشاط القسم وسبل تطويره والاطلاع على أبرز الصعوبات التي تواجه نشاطه وإيجاد الحلول الناجعة لها.

وأكد رئيس الجامعة في كلمة له في اللقاء على أهمية تطوير برنامج الحاسوب في الكلية وفي جميع  كليات جامعة لحج لفتح آفاق التعليم الإلكتروني لمواكبة التطور التكنولوجي في الوقت الحالي ورفد سوق العمل بالكادر المؤهل في هذا التخصص.، مضيفاً أن جامعة لحج ستفتح العديد من الأقسام العلمية ذات الطابع الرقمي والتكنولوجي الحديث التي ستسهم في رفع مستوى التقدم العلمي في هذا الجانب.

وأشار الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج إلى ضرورة توسيع استخدامات برنامج الحاسوب وتطبيقاته على مستوى جميع كليات جامعة لحج من خلال تقديم التصورات والمقترحات خلال الفترة الراهنة.، مشيداً بجميع أعضاء القسم العلمي الذي يعتبر من الأقسام العلمية المهمة في الكلية.

من جانبها عبرت الدكتورة/ إيمان عبدالله مسعود رئيس قسم الرياضيات والحاسوب بكلية التربية صبر عن سعادتها لتجاوب رئيس الجامعة لمشروع برنامج  الحاسوب في كلية التربية صبر وفي  إطار الجامعة بشكل عام لتعزيز وتطوير العملية الأكاديمية ومواكبة التقدم الإلكتروني من خلال فتح هذا القسم  وتعميمه على مستوى الجامعة.

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات أبرزها تطوير عمل برنامج الحاسوب على مستوى كلية التربية / صبر والكليات الأخرى في إطار الجامعة، واتفق الحاضرون على برنامج عمل لإنجاز مختلف المهام المحددة لهم وتقديم مسودة النتائج إلى ورشة العمل المزمع انعقادها على مستوى الجامعة في 15 سبتمبر القادم.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: