اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

#مدير أمن العاصمة #عدن يلتقي برؤساء اقسام البحث #الجنائي

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

عقد مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، اليوم، اجتماعا هاما ضم رؤساء ومسؤولي البحث الجنائي بالعاصمة عدن، وذلك بمقر إدارة الأمن بخور مكسر.

وخلال اللقاء ناقش مدير أمن العاصمة عدن عدد من القضايا الامنية المدرجة في جدول الاجتماع والتي تهم المواطن والمواطنين وتصب لصالح أمن واستقرار العاصمة عدن.

وحث اللواء مطهر علي ناجي مسؤولي البحث الجنائي على تحسين الأداء والارتقاء بالعمل الأمني ورفع درجة الاهتمام والمتابعة المستمرة لحلحة كل القضايا الأمنية وضرورة تحسين العمل كلا في مجال اختصاصه في إدارة البحث الجنائي والعمل بروح وطنية وفريق أمني واحد في سبيل أمن واستقرار العاصمة عدن.

وشدّد مدير الأمن على ضبط العمل والحضور والغياب في الاقسام  وعدم التساهل والتسويف في قضايا المواطنين المتعلقة واحالتها الى الجهات المختصة، وضرورة تفعيل أدائهم بشكل لائق ومتميز ورفع المعلومات, والتقارير, والتحريات الرسمية بشكل يومي وحسب اللوائح الأمنية التي تتعلق بالجانب الأمني.

وأشاد مدير امن العاصمة عدن برؤساء أقسام البحث الجنائي على كل الجهود المبذولة التي قاموا بها أثناء أعمالهم خلال هذه الفتره، ودعاهم الى بذل المزيد من الجهود في جميع أعمالهم الأمنية في إدارة البحث الجنائي بالعاصمة عدن.

aser

حضر الاجتماع، مدير البحث الجنائي العقيد صالح القملي ومستشار أمن عدن العقيد وحيد عبد الوالي، وعدد من ضباط وصف ضباط بينهم رؤساء أقسام البحث الجنائي بالعاصمة عدن.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: