أخبار شبوةمحليات

المحافظ بن الوزير يقوم بجولة تفقدية للوقوف على سير الإجراءات الأمنية في مدينة عتق بِشبوة

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام المحافظ

قام محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، بِجولة تفقدية لِمتابعة سير العمل واليقظة والوقوف على سير الإجراءات الأمنية، في مدينة عتق – مركز المحافظة.

حيث طاف “الأخ المحافظ” في مختلف الشوارع الرئيسية؛ مُطلعًا على مستوى الأمن والاستقرار وسير الأعمال الحكومية والتجارية والإنشائية والمختلفة في أسواق المدينة العامة.

وأكد “محافظ شبوة – عوض الوزير” على سرعة استكمال تركيب كاميرات المراقبة؛ وأهمية توزيعها وتغطيتها الشوارع الرئيسية، وربطها بِغرفة العمليات المشتركة.

وشدد “المحافظ” على أهمية عملية الانتشار والحملات التفتيشية والدوريات الأمنية والعسكرية؛ للحد من التجاوزات، وضبط حامليّ السلاح المدنيين في المدينة، ووفقًا لقرارات اللجنة الأمنية بِهذا الخصوص.

معتبرًا “المحافظ بن الوزير” بأنَّ: “شبوة؛ خط أحمر، والجميع يقع على عاتقه مسؤولية حفظ أمنها واستقرارها وسكينة مواطنيها”، مُشددًا على ترسيخ دعائم الأمن عبر أطر التعاون والتنسيق المشترك بين الوحدات الأمنية والعسكرية كَكُلّ

مُضيفًا “محافظ المحافظة” بأنهُ سوف يتخذ الإجراءات الصارمة والكفيلة بِالردع والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالسكينة العامة وسيادة المحافظة.

وقوبلت زيارة “المحافظ” بارتياح شعبي كبير عقب تفقده الشوارع الرئيسية ومختلف ارجاء المدينة، مُعتبرين بأنَّ “ذَلك يُسهم بإعادة الأمل وتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة”.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: