أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقالي

رئيس قسم الرقابة التنظيمية و المتابعة لشؤون المحافظات يطلع على سير عمل الإدارات من رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية

اطلع رئيس قسم الرقابة التنظيمية و المتابعة لشؤون المحافظات بالدائرة التنظيمية بالامانة العامة لهيئات رئاسة المجلس الأستاذ/محمد باتيس، صباح اليوم الأحد الموافق: 24/يوليو/2022م، من رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات و ادي و صحراء حضرموت، الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي، على سير العمل في إدارات الهيئة التنفيذية المساعدة.

و في مستهل الزيارة رحب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي، برئيس قسم الرقابة التنظيمية و المتابعة لشؤون المحافظات بالدائرة التنظيمية بالامانة العامة لهيئات رئاسة المجلس، على هذه الزيارة و اللقاء الذي ياتي للاطلاع على العمل التنظيمي و الإداري بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

و ثمن الزبيدي كآفة الجهود التي يقوم بة فريق الدائرة التنظيمية في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على مستوى المحافظات و متابعة سير عمل الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية و متابعة كآفة الأنشطة و مجمل تنفيذ الأنشطة.

من جانبة نقل رئيس قسم الرقابة التنظيمية و المتابعة لشؤون المحافظات بالدائرة التنظيمية بالامانة العامة لهيئات رئاسة المجلس الأستاذ /محمد باتيس، تحيات و إشادت نائب الأمين العام بالأمانة العامة، و رئاسة الدائرة التنظيمية بالامانة العامة، للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت، للجهود التي تقوم بها الهيئة التنفيذية المساعدة على مستوى وادي حضرموت.

و حث باتيس على ضرورة تكثيف عقد اللقاءات مع الشخصيات الاجتماعية و المشائخ و العلماء و الاعيان و المواطنين بوادي حضرموت و تلمس حاجياتهم و القرب منهم و نقل معاناتهم و والصعوبات التي يواجهونها، لتقوية العلاقات بينهم و بين الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت.

و اطلع رئيس قسم الرقابة التنظيمية و المتابعة لشؤون المحافظات بالدائرة التنظيمية بالامانة العامة، من رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، على سير العمل في الهيئة التنفيذية المساعدة، و أهم الجوانب المتعلقة بالعمل التنظيمي بالهيئة، و اهم الصعوبات التي تعاني منها الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: