أخبار حضرموتمحليات

العميد ”المنهالي“ يكرم ضباط وأفراد مركز الديس الأمني

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

كرم مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد، ضباط وأفراد مركز الديس الأمني بمدينة المكلا في الطابور الصباحي نظير ضبطهم العديد من عمليات النشل والاختطاف بالمدينة .

وأشاد العميد ”المنهالي“ بدور المركز الأمني، بمنطقة الديس، في إلقاء القبض على رئيسي عصابتين في الأيام القريبة الماضية إحداهما تقوم بنشل أغراض المواطنين في الأسواق والأماكن العامة، والأخرى متهمة بقضية اختطاف، وسيتم إحالتهما إلى الجهات القضائية لنيل عقابهم الرادع .

بدوره، عبر قائد مركز الديس الأمني النقيب عمر عوض بن مخاشن عن شكره وتقديره لقيادة أمن ساحل حضرموت ممثلة في العميد مطيع سعيد المنهالي على تحفيزهم ورفع معنوياتهم من خلال تكريمهم، مؤكدًا في الوقت ذاته على صمودهم في مختلف الأوقات والظروف لتنفيذ المهام الأمنية الموكلة إليهم لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار، وحفظ السكينة العامة .

حضر التكريم، مساعدي المدير العام لشؤون الأمن وخدمات الشرطة العقيد عبدالله الدقيل والعقيد مرعي باخلعة، ومساعد المدير العام قائد القوات الخاصة العقيد إبراهيم العكبري، ونائب مدير أمن مديرية المكلا العقيد خالد الجمحي، ورؤساء الدوائر وقادة الوحدات الأمنية بأمن المحافظة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: