محليات

#اللواء بن بريك يلتقي #الفنانة القديرة ” هدى حسن “

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، الفنانة المسرحية القديرة هدى حسن، إحدى كوادر الفن والتمثيل المسرحي في بلادنا.

وفي اللقاء الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية، رحب اللواء بن بريك بالممثلة القديرة هدى، مشيداً بالأعمال الثقافية والتوعوية التي قدمتها الفنانة للجمهور منذ سبعينيات القرن الماضي وحتى يومنا هذا، داعياً بذلك وزارة ومكتب الثقافة وكل الجهات المختصة الاهتمام بكوادرنا الفنية التي صنعت لنا فناً جميلاً يناقش، من خلاله، القضايا المجتمعية والإنسانية التي يعانيها الوطن والمواطن إلى جانب نقل صورة ثقافية وحضارية صادقة عن الجنوب. 

 من جانبها، شكرت الفنانة هدى حسن، اللواء بن بريك، على حسن الاستقبال ولفتته الكريمة تجاه حالتها الصحية، متمنية له التوفيق في تصحيح المسارات وانتشال الجنوب من وضعه الراهن. 

الجدير ذكره، أن أول وأهم أعمال الفنانة هدى حسن، كانت على خشبة المسرح في مسرحية (يموتون غرباء) للكاتب محمد عبدالولي، حيث عُرضت في سبعينيات القرن الماضي ومسرحية (الكوت) ومسلسل (فرصة أخيرة) ومن أعمالها في الإذاعة مسلسل (المعصرة) للفنان علي اليافعي ومسلسل (غداً يوم آخر) مع الفنان سالم العباب للمخرج أحمد بازرعة. وكان آخر أعمالها، فيلم (عشرة أيام قبل الزفة) للمخرج عمرو جمال ومسرحية (معك نازل) بالإضافة إلى عدد من أعمال التوعية في (الزواج المبكر والحمل المتأخر) وغيرها من الأعمال الفنية الهادفة التي اشتهرت بها الفنانة هدى حسن.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: