اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي العاصمة #عدن تقف على آخر الاستعدادات لاستقبال العام #الدراسي الجديد

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الاربعاء، اجتماعها الدوري الاعتيادي لشهر يوليو، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، نقل الأستاذ عصام، لأعضاء الهيئة، صورة متكاملة عن الاوضاع العامة في العاصمة عدن والجنوب عموما، مشيراً في ذلك إلى الحملات الشعواء التي تستهدف المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته السياسية والعسكرية والأمنية، تزامنا مع حرب الخدمات والتعطيل الممنهج للأوضاع الخدمية وقطع المرتبات والانهيار المستمر للعملة المحلية وارتفاع الاسعار.

وشدد عصام في حديثه، على اهمية ان يضطلع اعضاء الهيئة التنفيذية بكامل مسؤولياتهم الرسمية والاخلاقية تجاه المواطنين، وان يكونوا عونا مساعدا وداعما للسلطات المحلية في تهدئة الاوضاع وحفظ الأمن والآمان واحلال السكينة العامة، وعدم ترك الفرصة للقوى الحاقدة والمعادية لقضية شعب الجنوب، في إثارة القلاقل والفتن ومحاولة زعزعت أمنه واستقراره.

هذا وناقشت الهيئة في الاجتماع، أبرز الانشطة والبرامج التي سيتم العمل عليها لاحقا والمدرجة ضمن خطة عملها للفصل الثالث من العام الجاري.

كما تداول المجتمعون عددا من القضايا الهامة المرتبطة بالحياة اليومية للمواطن في العاصمة عدن، والهموم والمعاناة التي يتجرعها بسبب الارتفاع الجنوني في الاسعار، وامكانية تقديم الحلول والمعالجات والمساعدة في التخفيف من معاناتهم حسب الامكانيات المتاحة.

aser

كما تطرقت الهيئة في اجتماعها، إلى الاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد ومستوى جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة، مشددين على حق الطلاب في التعليم واستمرار العملية التعليمية بكل مستوياتها دون توقف، داعيين في الوقت نفسه، مجلس القيادة الرئاسي، وحكومة المناصفة إلى التعاطي بإيجابية مع المطالب الحقوقية المشروعة للمعلمين والتربويين الجنوبيين، ومعالجة قضاياهم وتسوية مستحقاتهم المالية بصورة عاجلة.

هذا وكانت الهيئة قد استعرضت محضر اجتماعها السابق، حيث وضعت عليه بعض الملاحظات والتوصيات، وتم اقراره.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: