رياضة محليةشباب ورياضة

#زمالك مكاحه يقلب الطاولة على الشرطة بالصيقة ويتأهل لنصف نهائي #كأس مدير عام #ساه

8888
Aa

ساه (حضرموت21) اللجنة الاعلامية للبطولة – راشد الكوز 

حقق فريق الزمالك بمكاحة فوزا ثميناً على شقيقه الشرطة بالصيقة بثلاثية لهدف في إياب الدور الثاني من بطولة كأس مدير عام ساه الذي ينظمها ناديي الريان والقادسية ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بساه.

وتمكن الزمالك من قلب الطاولة على الشرطة بتسجيله ثلاثة أهداف عقب هزيمته في مباراة الذهاب بهدفين لهدف و تأخره في مباراة الاياب بهدف مبكر للشرطة عزز من آمالهم في التأهل لنصف النهائي.

وأنطلق مهرجان الأهداف في المباراة منذ الدقيقة 6 في الشوط الأول بتسجيل الشرطة هدفه الوحيد پأقدام اللاعب عبدالرحمن سالم عثمان، قبل أن يعود لاعب الزمالك محمد زين بتسجيل التعادل في الدقيقة 36.

الشوط الثاني ومع الدقيقة 13 شهد هدف التقدم للزمالك في المباراة والتعادل بمجموع المباراتين عن طريق أحمد باثابت، قبل ان يتمكن زميله عمر النقار بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 25، لتنتهي بذلك المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف للشرطة.

وسيواجه الزمالك بمكاحة فريق النصر بغيل عمر في نصف النهائي، فيما غادر الشرطة بالصيقة البطولة بأداء ومستوى مشرف كسب إحترام الجميع.

aser

أدار المباراة بإمتياز طاقم تحكيمي مكون من غازي حسان حكم ساحة وعلى الخطوط أحمد الصويل وعامر بن قفله وحكم رابع أكرم بن مسلم ، فيما راقب المباراة إداريا شوقي باغوزة.

وتختتم يوم غدا الأربعاء منافسات الدور الثاني بمباراة الوحدات بالبلاد والعاصفة بالحسك على أرضية ملعب نادي الريان بالحسك.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: