أخبار عربيةعربي وعالمي

21 قتيلاً في اشتباكات #السويداء

8888
Aa

(حضرموت21) وكالات 

أفاد مصدر سوري، اليوم الأربعاء بمقتل 21 شخصاً جراء مواجهات مسلحة بين مجموعة موالية للقوات السورية ومجموعات محلية في محافظة السويداء جنوب سوريا.

وأعلن  مصدر مقرب من حركة رجال الكرامة في محافظة السويداء سيطرة فصائل محلية مسلحة في السويداء اليوم على مقرات (حركة قوات الفجر) الموالية للقوات الحكومية السورية وتحرير الأسرى  الستة المخطوفين لديها، مشيراً إلى إلقاء القبض على متزعم (حركة قوات الفجر) راجي فلحوط المقرب من القوات الحكومية السورية في مقره الرئيسي في بلدة عتيل على أطراف مدينة.

وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن الساعات الماضية شهدت أعنف المواجهات حيث قتل في حصيلة أولية 12 من عناصر قوات الفجر وتسعة من عناصر المجموعات المحلية، لافتاً إلى أن عدد الجرحى من الجانبين يتجاوز 30 شخصاً.

وأكد المصدر أن “آلافاً من أبناء السويداء يتجمعون وسط المدينة محتفلين بالقضاء على عناصر قوات الفجر والقبض على متزعمها راجي فلحوط الذي اختطف العشرات من ابناء السويداء ودرعا وقتل العديد منهم”.

وبدأت الأزمة في مدينة السويداء منذ 4 أيام عقب قيام مجموعة حركة قوات الفجر باعتقال ستة أشخاص من عائلة الطويل وهم من بلدة شهباء وقام أبناء البلدة باحتجاز أربعة ضباط من الجيش السوري والقوات الأمنية وقطع طريق دمشق السويداء الذي لا يزال مغلقاً وتطور الأمو إلى مواجهات مسلحة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: