أخبار سقطرىمحليات

قيادة #اللواء الأول مشاة بحري تعقد أجتماعا هاماً للقيادات #الأمنية والعسكرية بـ #سقطرى

8888
Aa

سقطرى (حضرموت21) خاص 

عقدت قيادة اللواء الاول مشاة بحري يوم الاربعاء أجتماعا هاما للقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة أرخبيل سقطرى، وذلك برئاسة نائب القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي الاستاذ ناظم قبلان.  

افتتح الأجتماع العميد محسن حسن حمود أركان اللواء اللقاء بالقول : “نلتقي بكم كقيادات عسكرية وأمنية بالمحافظة وقادة الكتائب والوحدات باللواء الأول مشاة سقطرى للأطلاع على الأوضاع التي تمر بها المحافظة في المؤسستين العسكرية والأمنية ومجابهة وتخطي تلك الصعاب والمعوقات التي يمر به منتسبي العسكرية والأمنية من ظروف أستثنائية في إنعدام المرتبات وغياب الخدمات”.  

وأضاف على القيادات العسكرية و الأمنية التمسك بروح وشرف العمل العسكري والامني وتفعيل الدور المنوط بهم لرفع الكفاءة لدى الأفراد ورفع الجاهزية العسكرية لوحداتهم والتنسيق المشترك بين القيادة العسكرية والأمنية، مؤكدا أن هناك أنفراجة قادمة بمايخص أستحقاقات اللواء والأمن من مرتبات وتشغيلية ستعتمد في الأيام القادمة وستنجلي كل المعوقات والصعوبات في القوات العسكرية والأمنية بعد طرد جماعة الإخوان العابثة بأمن واستقرار المحافظة.  

من جانبه، تحدث نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي سقطرى الأستاذ ناظم قبلان عن مشاركة هموم وأوضاع الجيش والامن في سقطرى بعد تقديم صورة نضالية ومشرفة ومعهم الاحرار من أبناء سقطرى في دحر العصابات الإيدلوجية الأخوانية من سقطرى وماعانو من معوقات ومضايقات مالية ومعنوية من قبل عصابات الاخوان المتلبسة بالشرعية اليمنية آنذاك.

وأوضح النائب قبلان أن القيادة المحلية المتمثلة بالرئيس رافت الثقلي ستقف إلى جانبهم لتجاوز محنتهم وأن بوادر الانفراج لاحة بالافق من خلال جلسات متعددة مع الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي نائب مجلس القيادة الرئاسي بحل كل الاشكاليات التي تمر به المؤسستين العسكرية والأمنية بسقطرى ولله الحمد تم الاستجابة.  

aser

هذا وثمن مدير عام شرطة المحافظة العميد علي محمد الدكسمي تواجد وترابط القوات العسكرية والأمنية بالمحافظة لخلق بئية آمنة بالجزيرة والدود عن ترابها الطاهر، مشيرا الى ان حماية الجزيرة واجب وطني وعلى كافة المجتمع والقوى المجتمعية والعسكرية والامنية جعل سقطرى للجميع وامنها من أمن الجميع.  

تطرق أركان قوات الحزام الأمني سقطرى العقيد أحمد بن لام عن صمود القوات العسكرية والأمنية ومعهم ابناء سقطرى في جعل سقطرى جنوبية الهوى والهوية وتفعيل دورهم العسكرية والامني رغم التحديات التي تمر بها المحافظات الجنوبية.  

وناقش اللقاء عدد من النقاط الهامة من أجل رفعها للقيادة السياسية لتعزيز القوات العسكرية والأمنية لابناء جيش وامن يحافظ على امن وسلامة المحافظة.

حضر الأجتماع قائد القوات الخاصة العقيد محمد مرشد ورئيس عمليات اللواء الاول مشاه بحري العميد جلال غانم علي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: