مجتمع مدنيمحليات

بتمويل كويتي .. #مدير عام #ساه يضع حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة البلاد للتعليم الأساسي “بنات”

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

وضع المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، اليوم الخميس، حجر الأساس لمشروع بناء مدرسة البلاد للتعليم الاساسي بنات للصفوف [4-1] ، بتمويل وإشراف جمعية عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت الشقيقة .

ويتضمن المشروع الذي تنفذه مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية، بناء خمسة صفوف دراسية وملحقاتها مع مكتبين للإدارة والمعلمين ومخزن، إضافة إلى التجهيز والتأثيث خلال فترة ثمانية أشهر.

وفي فعالية التدشين أشاد الشيخ بن عبودان بدعم دولة الكويت الشقيقة ممثلة في جمعية الشيخ عبدالله النوري ومؤسسة إستجابة من خلال التدخلات النوعية والمستدامة في التخفيف من معاناة المواطنين، معربا عن سعادته بهذا المشروع الذي سيحل إشكالية تنقل كثير من الطالبات إلى مدارس بعيدة.

وأشار المدير العام إلى أن قيادة السلطة المحلية ستظل في متابعة متواصلة لتقديم كافة التسهيلات لإنجاز المشروع، والإعداد لتنفيذ مشاريع تنموية أخرى تساعد في تحسين الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات .

وعبر رئيس المجلس المحلي عن شكره لنائب مجلس القيادة الرئاسي – محافظ حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني في الوقوف إلى جانب قيادة السلطة وأهتمامها في تطوير العملية التعليمية من خلال تسهيل إجراءات عدد من المشاريع التنموية.

aser

مدير إدارة التربية والتعليم الإستاذ صالح سعيد بن عبودان ، أوضح بأن المشروع سيخلق بيئة تعليمية مريحة للطالبات وسيساعد الطالبات على مواصلة التعليم في السنوات القادمة.

بدوره قدم المدير التنفيدي لمؤسسة إستجابة للأعمال الانسانية في حضرموت المهندس سالم سعيد باوزير ، شرح موجز حول مكونات المشروع الذي سيساهم في تحسين البيئة التعليمية لدى الفتاة والتخفيف من معاناتها والتقليل من عملية التسرب، شاكرا الاشقاء في دولة الكويت و قيادة السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم وكافة الخيرين في متابعة المشروع.

حضر التدشين الإستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساه والاخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الاشغال العامةوالإستاذ فضل عبدالله بافضل مدير جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية ساه والمنصب صالح عقيل بن حبراس باوزير والمنصب محمد عمر بن الشيخ ابوبكر وعدد من وجهاء وأعيان المنطقة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: