أخبار شبوةمحليات

محافظ #شبوة يوقع #عقد تنفيذ أكبر مركز تجاري استثماري في مدينة #عتق

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص 

وقع محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، على عقد تنفيذ مركز شبوة التجاري؛ كأكبر مركز تجاري استثماري، بتنفيذ مؤسسة جوهرة شبوة للتجارة والاستثمار، وبتكلفة 10 مليون دولار، في مدينة عتق – مركز المحافظة.

حيث استمع “الأخ المحافظ” إلى شرح موجز حول مركز شبوة التجاري، الّذي يتكون من مبنى رئيسي مكون من أربعة طوابق تضم أسواق ومعارض تجارية ومطاعم وصالات ألعاب متعددة، وغيرها من الخدمات التسويقية والترفيهية مع ملاحقها الأخرى.

وأكد “المحافظ” على أهمية وحيوية هذا المشروع الاستثماري الكبير؛ بِتعزيز الحركة والنشاط التجاريين بِمركز المحافظة، منوهًا إلى المزايا والفرص الاستثمارية العديدة التي تتميز بها محافظة شبوة، بِتسهيلاتها الكبيرة التي تقدمها للأنشطة الاستثمارية في مختلف جوانبه المختلفة.

ودعا “المحافظ بن الوزير” رجال المال والأعمال -المستثمرين- إلى الإسراع في استغلال هذه الفرص والمزايا والتسهيلات المقدمة لهم، والبدء في تنفيذ مشروعاتهم التجارية، مُشيرًا إلى أنهم سَيلقون كل الاهتمام والرعاية من كافة الفعاليات الرسمية والشعبية المختصة في المحافظة.

حضر حفل التوقيع “المستثمر يوسف باعلي – عن مؤسسة جوهرة شبوة، وعدد من الوكلاء، ومدراء العموم التنفيذيين، وأعضاء لجنة الخدمات بالمحافظة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: