أخبار حضرموتمحليات

قائد #الهبة_الحضرمية يلتقي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية #سيئون

8888
Aa

الردود ( حضرموت21 ) اللجنة الاعلامية

التقى قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام ( حرو) الشيخ حسن بن سعيد الجابري , صباح اليوم السبت 30 يوليو 2022م، بمنطقة الردود ، قيادة الهيئة التنفيذية المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون.

و في اللقاء ناقش قائد الهبة الحضرمية مع قيادة المجلس بالمديرية حزمة من النقاط الهامة المتعلقة بالجانب الخدمي والمعيشي للمواطنين .

و أطلع الشيخ الجابري على احتياجات القطاع الزراعي و طلاب المدارس ، والعوائق التي يواجهونها بسبب ارتفاع المشتقات النفطية ، مؤكداً أن لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام تعمل بوتيرة عالية وتوصل جهودها في المتابعة والضغط على الجهات المعنية لتحقيق كافة الأهداف والمطالب الأساسية للهبة من أجل أن ينعم أبناء حضرموت بحياة كريمة .

من جانبة أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون عبد الرحمن الجفري دعم ومساندة القيادة المحلية بالمديرية لكافة الخطوات والقرارات التى تتخذها لجنة حرو.

وثمن الجفري الجهود التى تقوم بها قيادة الهبة الحضرمية الثانية ، مشيراً إلى أن هناك أطراف تعمل في خط معاكس بمعية بعض المكونات من أجل اجهاض مسيرة الحضارم وتشتيت كلمتهم ببث الشائعات والتشكيك في خطوات قيادة الهبة .

وبدوره جدد نائب القيادة المحلية ، مدير الإدارة السياسية بالهيئة المساعدة للشؤون مديريات الوادي والصحراء احمد عمر الحامد ، الدعوة لأبناء حضرموت بالوقوف مع قيادة الهبة و مساندة كافة قراراتها ، مؤكداً أن المرحلة التى تمر بها البلاد تتطلب تعزيز الثقة فيما بيننا لقطع الطريق على اعداء حضرموت .

وعبر الحامدي نيابة عن أعضاء القيادة المحلية عن تقديره وشكره لحسن الإستقبال وكرم الضيافة ورحابة الصدر التى التمسوها خلال زيارتهم من قبل قائد الهبة الحضرمية الشيخ حسن الجابري.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: