اخبار المجلس الانتقالي

قيادة انتقالي دارسعد تعقد اجتماعها الموسع الثاني برئاسة عصام عبده

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية دارسعد، اليوم السبت، اجتماعها الموسع الثاني للعام الجاري، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن

والقى عصام في مستهل الاجتماع الذي حضره الأستاذ حسين عباد، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، كلمة شكر من خلالها قيادة انتقالي دارسعد، على حسن الاعداد والتنظيم لهذا الاجتماع، مؤكدا على اهمية وحدة الصف والعمل بروح الفريق الواحد، وتوحيد جهود الشراكة والتعاون والعمل مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية واللجان المجتمعية بكل مايخدم أمن واستقرار الوطن والمواطن.

من جانبه رحب عباد، بالقائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، وكل الأعضاء والضيوف الحاضرين الذين اكتظت بهم القاعة، شاكرا مشاركتهم في هذا الاجتماع السنوي الثاني لقيادة المديرية.

واستعرض الاجتماع تقريرا عن عمل ونشاط الهيئة التنفيذية وماتم إنجازه من خطط وبرامج خلال النصف الأول من العام الجاري 2022، وبعض الصعوبات والمعوقات التي واجهت عمل القيادة المحلية، وكذا المقترحات والحلول والمعالجات التي من شأنها ان تعزز عمل القيادة وتسهم في تجاوز اي اشكاليات قد تظهر خلال المرحلة المقبلة.

كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والملفات التي تهم المواطنين في المديرية، إضافة إلى بعض الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بعمل القيادة وعلاقة التعاون والتنسيق والشراكة في العمل مع السلطة المحلية.

بعد ذلك فُتح باب النقاش، حيث طرح أعضاء القيادة المحلية بالمديرية عدد من الملاحظات المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة التنفيذية خلال الفترة السابقة والمقترحات والتصورات لتطوير والرفع من مستوى العمل خلال الفترة القادمة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: