اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي طورالباحه تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو 2022م

8888
Aa

طورالباحه (حضرموت21) الإدارة الاعلامية – ابومنصر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية طورالباحه يوم السبت الموافق 30 يوليو ٢٠٢٢م اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو برئاسة الشيخ محمدهواش احمد نائب رئيس الهيئة التنفيذية وبحضور مستشار القيادة المحلية للمجلس الاستاذ منصورناصر سعيد ،حيث استعرض هواش الأوضاع السياسية والعسكرية في الجنوب عامه.

وتطرق هواش الئ الاوضاع الامنيه في المديريه ،مشيدا بالنجاحات التي تحققت داخل المديريه والتي هي ثمرة التعاون والعمل المشترك مع السلطه ، مشيدا ايضا بالدور الذي تقوم به وحدات الحزام الموجوده داخل مركز المديريه والتي تعمل لخدمة المواطن وامنه مع بقية الوحدات الاخرى ، داعيا الجميع الى ضرورة تعزيز التكاتف لما يخدم المديريه وامنها .

واكد هواش على ضرورة تنفيذ الانشطه الملموسه لملامستها الواقع في المجتمع، ناقلا في حديثه تحايا المحامي رمزي الشعيبي رئيس انتقالي لحج والاخ منصورالصماتي رئيس تنفيذية انتقالي طورالباحه.


كما تحدث مستشار القيادة عن جمله من القضايا الخدميه والامنيه ،مشددا علئ ضرورة التكاتف وتعزيز العلاقه مع السلطه لتحقيق نجاحات جديده في الواقع تضاف الى النجاحات السابقه التي تحققت بالتكاتف والتعاون .


كما استعرض الاجتماع محضره السابق وتم المصادقه عليه.
وطالب الاجتماع الجهات الامنيه ببذل مزيد من الجهود لكي يستتب الامن بشكل افضل ويتم ملاحقة المطلوبين وتسليمهم للعداله لينالوا جزائهم الرادع .

aser


حيث ناقش الاجتماع بعض القضايا التنظيميه ، واستمع الاجتماع الى تقريري نشاط ادارتي الشهداء والجرحئ والشؤون الاجتماعيه التي تم تنفيذها .


حيث طالب الاجتماع ادارتي الشهداء والجرحئ والشؤون الاجتماعيه الى ضرورة عمل قاعدة بيانات للشهداء والجرحئ والمعاقين والمرضئ المقعدين بالتنسيق مع رؤساء المراكز.
في الاجتماع تم طرح عدد من الملاحظات التي تم تدوين بعضها للعمل بها لتعزيز العمل داخل المجلس.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: