أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقالي

تنفيذية انتقالي الديس الشرقية تناقش نتائج نزولات لجانها إلى مرافق الدولة في المديرية

8888
Aa

الديس الشرقية ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية م/حضرموت، اليوم الأحد اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو، برئاسة الأستاذ صلاح أحمد الكسادي، رئيس الهيئة..

وناقش الاجتماع نتائج نزولات اللجان المشكلة من قبل الهيئة التنفيذية إلى مرافق الدولة في المديرية، لكل من: مكتبي التأمينات، والشؤون الاجتماعية والعمل، ومكتب المدير العام للمديرية..

وقدمت تلك اللجان تقريرا متكاملا عن نزولاتها واللقاءات التي أجرتها مع مسئولي تلك الإدارات، والمعوقات والتحديات التي تواجهها..

وذكر التقرير أن اللقاء مع المدير العام للمديرية، الأستاذ/ محمد سعيد باخوار، ناقش عددا من القضايا الخدمية والمعيشية للمواطنين..

مشيرا إلى أن اللقاء تطرق إلى معاناة عمال النظافة، وخرج بحلول، ستعمل، بإذن الله، على تحسين وضعهم المعيشي.

كما جرى مناقشة وضع نادي اتحاد الشبيبه والفرق الرياضية وأدائها الرياضي والإشكاليات التي تواجهها، وشدد على أهمية الإسراع في معالجة تلك الإشكاليات..

وأقر الاجتماع، بهذا الخصوص، تكليف الأستاذ محسن محمد الوحيري، مدير إدارة الشباب والطلاب، بالتحضير لعقد لقاء موسع في مقر القيادة المحلية للمجلس، ودعوة إدارة نادي اتحاد الشبيبة، ولجنة الفرق الرياضية، لبحث المشكلة ومعالجتها، والانتصار للرياضة وجمهورها في المديرية.

كما استعرض الاجتماع عددا من التقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير قدمه القائم بأعمال الإدارة التنظيمية، الأستاذ حسن سالمين عميران، عن خطة نشاطات الهيئة للفصل الثالث (يوليو- أغسطس- سبتمبر) .

مؤكدا على أهمية التحضير الجيد لتنفيذ تلك النشاطات.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: