أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقالي

نائب رئيس الهيئة التنفيذية يزور مكتب التربية و التعليم، و يؤكد على مساندة الهيئة التنفيذية لمكتب التربية

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية

ضمن خطة النزولات و الزيارات التي تقوم بها الهيئة التنفيذية المساعدة زار نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، صباح اليوم الأنثين الموافق: 1/أغسطس/2022م، مدير عام مكتب التربية و التعليم بوادي و صحراء حضرموت الدكتور/محمد أحمد فلهوم.

ورحب الدكتور /محمد أحمد فلهوم مدير عام مكتب التربية و التعليم بوادي حضرموت بنأئب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة و مدراء الإدارات و المرافقين لهم بهذه الزيارة حيث أطلعهم على ما يقوم به مكتب التربية بالوادي و الصحراء، و الانجازات التي حققها مكتب التربية و التعليم من أنشطة مختلفة رغم شحة الإمكانيات وكذا ما تعانيه العملية التعليمية في وادي حضرموت وما يواجه المكتب من مشاكل في سبيل تلبية احتياجات المدارس .

من جانبه نقل نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، تحيات و تمنيات رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي، بالتوفيق لمدير مكتب التربية و التعليم في العام الدراسي الجديد، و أن يكون عام حافل بالعطاء و الانجازات.

و أكد بن الصقير خلال اللقاء على ضرورة تكاتف و تعاون جهود الجميع للمساهمة في تدشين العام الدراسي الجديد و لإنجاح العام الدراسي، و مشيراً إلى أن العام الدراسي الجديد سيكون هو الاصعب لما تمر به الأسر بوادي حضرموت من تردي الاوضاع المعيشية الخانقة و كذا الأعباء المادية التي سيتحملها آباء الطلاب لأجل إستمرار أبنائهم في السلك التعليمي.

و نوه بن الصقير خلال حديثه إلى وقوف الهيئة التنفيذية المساعدة بجانب مكتب التربية و التعليم بوادي حضرموت، و استعداد الهيئة التنفيذية المساعدة لمساعدة المكتب في حل الاشكاليات التي تواجه نشاط التربية و التعليم بوادي حضرموت.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: