اخبار المجلس الانتقالي

تنفيذية انتقالي #المهرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اليوم الأثنين، اجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة،الدكتور/ سالم علي القميري رئيس الهيئة .

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره الأستاذ/حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة، شدد الدكتور/القميري على مداراء إدارات الهيئة التنفيذية برفع وتيرة العمل،و بذل مزيداً من الجهود للارتقاء بالعمل لمواكبة المرحلة..

و استعرض الاستاذ /حسان بلحاف جملة من المواضيع التى تشهدها الساحة الجنوبية والمحافظة تحديداً التى تزداد فيها الأمور يوماً عن يوم تعقيداً بالذات خلال النصف الاول من العام الجاري وخصوصا الوضع المعيشي والخدمي واستمرار حالة الفوضى و الا دولة، داعياً قيادة المجلس والهئية التنفيذية بالأقتراب من المواطن والأستشعار بهمومه وبحجم المعاناة التى يعيشها والعمل قدر الامكان بتبني قضاياه في جميع المديريات والدفع والتدخل الممكن لمعالجتها والتخفيف من وطأة تلك التحديات على المواطن .

مشيراً الى ضروره تفعيل الإعلام من خلال عكس الواقع كما هو في ظل الحرب الممنهجة والغياب التام لسلطات المحافظة.

وتطرقت الهيئة التنفيذية في اجتماعها إلى التقرير الخاص بنشاط وأداء الهيئة خلال الفصل الثاني من العام 2022،ومناقشة وتقييم الأنشطة المنفذه والغير منفذة، ووضع الحلول للصعوبات والعقبات التي حالت بعدم تنفيذها.

كما ناقشت الهيئة في اجتماعها، البرامج والانشطة التي سيتم تنفيذها خلال الفصل الثالث من العام الجاري .

وفي الاجتماع استعرض مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ/سعيد شرية ابرز نتائج الورشة الخاصة بتطوير وتحديث هياكل المجلس الانتقالي الجنوبي التي عقدت في العاصمة عدن.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات و التوصيات الهادفة نحو الأرتقاء بمستوى عمل الهيئة والهيئات التنفيذية في المديريات.

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: