اخبار المجلس الانتقاليمحليات

قائد #مقاومة تبن يستقبل رئيس #انتقالي طورالباحة ومدير السياسيه وعضو انتقالي #لحج معلط

8888
Aa

تبن – لحج (حضرموت21) خاص

استقبل الشيخ مهدي الصبيحي قائد مقاومة تبن يوم الثلاثاء رئيس انتقالي طورالباحه الاخ منصورصالح الصماتي والاخ عبده معلط عضو انتقالي لحج ،والاخ محمدحميد سعيد مدير الادارة السياسية بالمجلس ،

وخلال الاستقبال رحب الشيخ مهدي الصبيحي برئيس واعضاء المجلس على الزياره الوديه التي تعبر عن العلاقه المتينه والتعاون والعمل المشترك بين رفقاء النضال.

حيث ناقش اللقاء جملة من القضايا الهامه في بعض الجوانب الخدميه والامنيه العامه في الجنوب،

وتطرق اللقاء الى عدد من القضايا الخاصه بالمجتمع في طورالباحه وبالاخص الامنيه ، وثمن اللقاء الجهود التي تبذل في سبيل تحقيق انجازات وفرض الاستقرار لابناء المديريه ،وطالب اللقاء الى الوقوف الئ جانب الاجهزه الامنيه لتعزيز دور الامن في المديريه.

هذا ويعتبر الشيخ مهدي الصبيحي قائد مقاومة تبن احد الشباب الفاعلين والمنخرطين في صفوف النضال ، واحد الشباب الذين وقفوا بقوه وصلابه وشموخ ضد مليشيات الحوثي الارهابيه في حرب 2015م ،وكان احد القيادات الشابه التي قادت مجاميع للدفاع عن العاصمه عدن والجنوب ، هذا الشاب الذي يمتلك من العزيمه والصلابه يجب الالتفات له ودعمه بمايتناسب مع تضحياته من اجل ارض الجنوب الطاهره.

aser

وفي نهاية اللقاء عبر رئيس واعضاء المجلس عن شكرهم وتقديريهم لقائد مقاومة تبن الشيخ مهدي الصبيحي علئ حسن الاستقبال والتواضع .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: