اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#اللجنة المحلية بمركز ديناهج بحورة تدشن #مشروع توزيع الأدوية المجانية لأصحاب #الأمراض المزمنة

8888
Aa

حورة ووادي العين (حضرموت21) إعلام المجلس

دشَّنَ رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين الأستاذ/محمد عبدالرحمن باوزير عصر يوم امس الثلاثاء بمركز ديناهج بمديرية حورة وادي العين مشروع توزيع الأدوية المجانية لأصحاب الأمراض المزمنة والذي تنفذه اللجنة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمركز ديناهج بحضور ومشاركة عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الأستاذ طارق النهدي ورئيس اللجنة المحلية بالمركز الأستاذ/عمر عبدالرحمن باوزير.

وعبر رئيس الهيئة التنفيذية باوزير عن أهمية هذا المشروع الإنساني الذي يأتي خدمة للإخوة أصحاب الأمراض المزمنة بالمركز ولفتة لمشاركتهم همومهم والتخفيف عنهم جزء من الأعباء المالية والتكاليف الباهضة لأسعار الأدوية في ظل الأزمة الإقتصادية التي يمر بها أبناء الوطن عموما.

وقدم باوزير خالص شكره لقيادة مركز ديناهج على جهودهم في تنفيذ هذا المشروع الطيب وتبنيهم إحتياجات المواطنين ومبادرتهم في التخطيط لأنشطتهم وتنفيذها بشكل جيد، مشيرا إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن توجه المجلس لإتاحة الفرصة للمراكز للعمل بعيداً عن المركزية، مشددا على ضرورة مبادرة المراكز الأخرى برفع خططهم لاعتمادها خلال الأشهر القادمة.

حضر التدشين الاستاذ/ صالح سعيد جحيش مدير إدارة الشهداء والجرحى بالمجلس والاستاذ/صلاح عيظة السكوتي مدير الادارة الأعلامية وعدد من مندوبي المستفيدين .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: