اخبار عدنمحليات

#العميد جبر يلتقي بمدير #الأمن و السلامة بمكتب الامم المتحدة بالعاصمة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

التقى نائب مدير أمن العاصمة عدن، العميد ابو بكر جبر، اليوم، بمدير الامن والسلامة بمكتب الامم المتحدة السيد ادجاردو جارسيا، والوفد المرافق له، صباح يوم الاربعاء في مكتبه بمبنى إدارة الامن في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.

وفي اللقاء, رحب العميد جبر بالسيد ادجاردو جارسيا وفريقه، معبرا لهم عن جزيل شكر قيادة أمن عدن للجهود الطيبة التي يقوم بها مكتب الامن و السلامة التابع للامم المتحدة، مؤكدا لهم وقوف قوات الامن الى جانبهم وحرصهم على سلامة كافة الطواقم الدولية والمنظمات العاملة في بلادنا وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه اعمالهم.

وناقش اللقاء جملة من القضايا الامنية وكذلك الاجراءات ذات الصلة والمتعلقة بمكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية التي تمارس مهامها من العاصمه عدن و سبل التنسيق الامني بين ادارة الامن ومكتب الامن والسلامة بمكتب الامم المتحدة اثناء حركة موظفي المكتب.

وبحث اللقاء تفاصيل العمليات الارهابية الاخيرة التي استهدفت عدد من القيادات العسكرية و المدنية في العاصمة عدن، وسُبل مواجهتها ومسبباتها ومن بينها التحريض الإعلامي على المنظمات الدولية والتي تهدف الى النيل من أمن واستقرار العاصمة عدن واظهارها بطريقة سلبية وغير آمنة امام العالم ومنظمات المجتمع المدني.

حضر اللقاء كلا من مدير مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين أحمد البنياتي ومن مكتب الامن والسلامة محمد الاردني وصابر سفيان.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: