أخبار شبوةمحليات

#الوزير بحيبح يشيد بخطوات تشغيل #المستشفى التخصصي الخيري لامراض #الكلى بشبوة

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) متابعات

اشاد وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح بنجاح خطوات تشغيل المراحل الاولى من مشروع المستشفى التخصصي الخيري لامراض الكلى بشبوة والذي تتولى مؤسسة شبوة للتنمية عملية الاشراف عليه .

ونوه خلال لقائه اليوم بالمدير التنفيذي للمؤسسة ناصر بن مسلم بدور المؤسسة في اقامة اول صرح طبي و تخصصي لامراض الكلى بالمحافظة ، لافتا بنوعية التجهيزات الطبية الحديثة للمستشفى ، وتطرق لاحداثه نقلة نوعية في الخدمات الطبية لمرضى الكلى بالمحافظة وغيرها من المحافظات ، مؤكدا مواصلة دعم الوزارة له ، واستكمال ماتبقى من مراحله وتجهيزاته الطبية ،مثنيا على مساهمة كافة الجهات الداعمة لمشروع المستشفى ، معربا عن تقديره العالي لها .

ووجه الوزير بحيبح برفد المسشتفى بعدد من التجهيزات والأجهزة الطبية النوعية والحديثة التي يحتاجها ، مشددا على ضرورة تشغيل كافة اقسامه الطبية ، والاستعداد لاقامة المخيمات الخيرية و الجراحية للمرضى .

بدوره استعرض المدير التنفيذي للمؤسسة ناصر بن مسلم ، مراحل العمل في انجاز مشروع المستشفى ، والجهات الداعمه له ، مؤكدا على دور الوزارة المحوري والجوهري في تأسيسه ، ودعمها المتواصل له ، مفيدا بالشروع في عملية تشغيله ، منوها بنجاح تجربة استضافة المستشفى لبرامج الطبيب الزائر ، لافتا بتناوب عددا من الاطباء الاخصائيين في البرنامج .

حضر إللقاء عضو الهيئة الادارية للمؤسسة عبدالله بن ناهيه و علي الرمادي .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: