بقية المحافظاتخبر رئيسيمحليات

#تخرج دفعة جديدة من منتسبي #اللواء الثاني #مشاة

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص

شهد صباح هذا اليوم الخميس في معسكر اللواء المشاة الثاني حفل تخرج دفعة جديدة من منتسبي اللواء وذلك بحضور رئيس عمليات اللواء المشاة الثاني العقيد صالح الصايدي.

وإلقاء العقيد صالح الصايدي رئيس عمليات اللواء الثاني مشاة في حفل التخرج كلمة ثمن فيها نجاح الدورة التي أتسمت بالإنضباط وروح المعنوية من قبل الجنود المتدربين، مضيفاً إلى وجوب الحفاظ على كل ما تعلموه خلال فترة الدورة إلى زملائهم في جميع المواقع.

وأشاد العقيد الصايدي بما قدمه ركن تدريب اللواء الثاني مشاة العقيد هادي حسين اسماعيل من جهد جبار لإنجاح هذه الدورة على أكمل وجه، شاكراً إياه تحمل هذه المهمة الكبيرة التي تعزز من قدرات ومهارات منتسبي اللواء.

كما ألقاء العقيد هادي حسين اسماعيل ركن تدريب اللواء الثاني مشاة كلمة وضح فيها عدد الأيام الفعلية لفترة الدورة وكذلك المهارات العسكرية والقتالية والنظامية والتوجيهية التي ركزت عليها الدورة، متمنياً من جميع الخريجين المحافظة على كل ما تعلموه ونقلها إلى وحداتهم الفرعية.

وخلال حفل التدشين تم إلقاء العديد من الكلمات من قبل التوجيه المعنوي في اللواء وكلمة بإسم الخريجين وتلتها توزيع الشهائد التقديرية لجميع أفراد الدورة وكذلك تم تكريم الدكتور هلال الذي ساهم بشكل ممتاز في عمل محاضرات بالاسعافات الأولية تعلم واستفاد منها أفراد الدورة الكثير.

aser

وقدم خلال الدورة العقيد محمد علي سعيد شرحاً مفصلاً على كيفية الجهوزية القتالية ورفع مستوى الوعي، والقيضة الدائمة الذي يجب أن يتحلى بها المقاتلين، وكرس العقيد سعيد محاضراته في مختلف جوانب العمل العسكري التي أظهر فيها أفراد الدورة الكفاءات والمهارات العالية في التمرين العسكري العملي التطبيقي و بنجاح كبير, بالإضافة إلى إلقاء عدد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية في النواحي النفسية والمعنوية وعن سلبيات وأضرار المخدرات.

وفي سياق متصل عبر الخريجين عن بالغ سعادتهم وهم يحتفلون بتخرجهم بعد فترة من التعب والجهد الذي تعلموا فيه العديد من المهارات والقدرات، شاكرين قيادة اللواء الثاني مشاة الذين بذلوا الكثير لكي تتحقق هذه الدورة على رغم كل الظروف وخاصة في هذا الوضع العصيب.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: