اخبار عدنمحليات

قوات حرس المنشآت تقيم عرسا جماعيا لـ50 عريس وعروس

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

برعاية كريمة من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية أقيم يوم الخميس عرسا جماعيا لـ50 عريسا وعروس.

وشهد العرس الجماعي حضور لأهالي العرسان وسط فرحة عارمة وأجواء فرائحية رائعة مليئة بمشاعر الفرح والسرور.

وخلال الحفل الذي أقيم في قاعة معسكر قوات حرس المنشآت ألقى العميد أحمد مهدي بن عفيف كلمة قدم فيها التهاني والتبريكات للعرسان بمناسبة زواجهم، متمنيا لهم حياة سعيدة ومستقرة وآمنة.

وعبر العميد أحمد بن عفيف عن فرحته بمشاركة الأبطال من منتسبي قوات حرس المنشآت حفل زواجهم السعيد مشيرا إلى أن إقامة الزواج الجماعي الثالث يأتي تنفيذا لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي يحث الشباب على الزواج والستر والعفاف.

وأكد أن قيادة قوات حرس المنشآت تسعى من خلال هذا العرس الجماعي لتعزيز الترابط الاجتماعي بين منتسبي القوات لافتاً إلى أن هذه المبادرة تسعى إلى تحقيق العديد من الأهداف في مقدمتها تقليل نفقات الزواج وتيسير سبله والحد من الإسراف والبذخ في المناسبات الاجتماعية وتعزيز قيم التكافل والتراحم، ومحاربة مظاهر التباهي والتفاخر في مثل هذه المناسبات الاجتماعية.

وقدم قائد قوات حرس المنشآت شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمهما لجهود التنمية والاستقرار كما وجه كلمات الثناء والشكر لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي على مواقفه مع منتسبي القوات المسلحة الجنوبية والأمن ومتابعته لصرف المرتبات.

كما قدم بن عفيف شكره لمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير الأمن اللواء مطهر الشعيبي وقائد الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي على جهودهم المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار.

من جانبهم عبر العرسان عن فرحتهم الكبيرة مقدمين شكرهم للعميد أحمد بن عفيف لهذه المبادرة والرعاية الكريمة للحفل ومساعدتهم لاتمام مراسم الزواج.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: