بقية المحافظاتمحليات

#لحج .. محلية المسيمير تستكمل إجراءات إعادة خدمه الإنترنت الخاص بخطوط الهاتف الأرضي عبر النقل اللاسلكي

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) خاص

استكملت قيادة السلطة المحلية بالمسيمير محافظة لحج ممثلة بمدير عام المديرية الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي والقائم باعمل مدير مكتب الاتصالات وتقنية المعلومات بالمديرية مؤخراً الإجراءات الخاصة بإعادة خدمة الأنترنت لخط الهاتف الأرضي.

واكدت قيادة السلطة المحلية في بيان لها، استكمال اجراءات إعادة خدمة الانترنت عبر النقل اللاسلكي بعد انقطاع 7 أعوام بسبب حرب 2015 والتي تسببت بإنهيار منظومة قطاع الإتصالات بالمديرية.

واوضح البيان، انه وبناءً على المتابعة لاعادة خدمة الإتصال الأرضي لمناطق المديرية والذي لم يكن بمقدور مؤسسة الاتصالات السلكية واللاسلكية لوحدها إصلاح وتأهيل شبكة الألياف الأرضية مما استدعى تدخل السلطة المحلية بالمديرية والتي تكفلت بمساهمة بعض الداعمين بأنزال مهندسين مختصين عملوا على تجهيز الدراسات اللازمة لتفعيل هذه الخدمة وإعادتها للعمل عبر النقل اللاسلكي.

وقال البيان، وعلى ذلك ومن حرص مدير عام المديرية الشيخ حاميم الحوشبي لإعادة الخدمة بالإضافة الى جهود القائمين على مكتب الاتصالات، كلف مهندسين مختصين بذلك وتم رفع الدراسة ووضع تصور بتكلفة الإصلاح بالإضافة الى عمل طلب للمحال والمقاولين لتقديم عروض أسعار لتوفير المواد اللازمة وتم استلام العروض وعمل مذكرة بهذا الخصوص الى محافظ لحج ونائبه للمصادقة على عقد العمل لتوفير المواد المطلوبة حسب ما تم رفعه من قبل المهندسين المختصين لكي يتم بعد ذلك مباشرة عمل عقد بتوفير المواد مع احد المحلات وتركيب الأجهزة بحسب الدراسة ومخطط الدراسة، وإعادة الخدمة لأبناء المديرية وهذا يأتي في أطار الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية لخدمة المواطنين.

من جهتهم عبر ابناء المسيمير عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام المديرية الشيخ حاميم الحوشبي والقائم باعمال مدير الاتصالات على جهودهما الحثيثه لإعادة تفعيل هذه الخدمة بعد طول انقطاع.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: