اخبار المجلس الانتقالي

رئيس انتقالي #أبين بطلع على سير نشاط محلج القطن بالمحافظة

8888
Aa

أبين ( حضرموت21 ) الإدارة الاعلامية

أطلع الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، على سير نشاط عمل محلج القطن بالمحافظة، يرافقه الاستاذ ياسر الصلاحي مدير الإدارة المالية والإدارية، والاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي ابين.

وخلال الزيارة الميدانية إلى محلج القطن بمدينة الكود بمديرية خنفر، حيث كان في استقباله، نائب مدير المحلج ومسؤول الإنتاج الأخ عوض المروح، والحاج حسن هويدي المشرف العام، والمهندس العام للمحلج المهندس عبدالله باشافعي، ورئيس القيادة المحلية بمركز ب بمدينة الكود الكابتن باحنجه. وعددا من الموظفين وعمال المصنع استمع الشقي إلى شرح مفصل عن سير نشاط عمل المحلج وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل.منها عدم انتظام صرف المرتبات ، والعلاوات، وانعدام التمويل ، وارتفاع تكاليف اسعار مدخلات الإنتاج كالاسمدة والمبيدات لزيادة إنتاج المحصول.

وأجرى ألاستاذ محمد الشقي جولة استطلاعية في عدد من أقسام المحلج للتعرف على سير نشاط عملية الحلج والتصفيه لمحصول القطن، مؤكدا على ضرورة تكثيف الجهود وحث المزارعين في زراعة القطن، الذي تشتهر به المحافظة، لزيادة إنتاجه كمحصول نقدي يعزز الاقتصاد ويدفع عجلة التنمية في المحافظة، إقتصاديا، ويلعب دورا فاعلا في التجارة الخارجية وإنعكاسه الإيجابي للمردود الإقتصادي، للجنوب والمحافظة بشكل خاص.

وأشاد الاستاذ محمد الشقي بجهود الإدارة والعاملين في محلج القطن واستمرارهم في مجال عملهم في ظل توقف مرتباتهم، والحفاظ على هذه المنشأة الحيوية الاقتصادية التي تأسست مطلع الخمسينيات.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: