اخبار المجلس الانتقاليمحليات

مقدم حافة حي السحيل بـ #سيئون يزرو مقر #الهيئة التنفيذية المساعدة و يلتقي بنائب رئيس الهيئة

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة

زار مقدم حافة حي السحيل المقدم/عمر عبيد دومان صباح اليوم الأحد الموافق: 7/أغسطس/2022م مقر الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت و كان في استقبالهم نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة .

و في مستهل الزيارة رحب نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، بمقدم حافة حي السحيل و المرافقين له من أعضاء لجنة حافة حي السحيل بسيئون، معرباً عن سعادتة الغامرة بهذه الزيارة و اللقاء .

و أشاد بن الصقير خلال حديثة بحافة حي السحيل بسيئون ماتقدمه الحافه من خدمات لابناء الحي والمنطقه في الجوانب الاجتماعية.

و الخدمية على مستوى حي السحيل و مدينة سيئون ، و مشيداً أيضاً بالادوار المهمة التي لعبتها الحافه في خدمة المواطن عبر لجان حافة حي السحيل المتعددة .

من جانبة شكر مقدم حافة حي السحيل الأخ/عمر عبيد ديان، نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، على حفاوة و حسن الاستقبال و معرباً عن تمنياته للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت التوفيق في أعمالهم السامية و الرامية إلى خدمة المواطنين بوادي حضرموت*ث .

aser

و تعرف نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير من مقدم حافة حي السحيل للالعاب اللشعبية الشبواني، على نشاط الحافة و الفعاليات التي احيتها حافة حي السحيل خلال الفترة الماضية و الصعوبات التي واجتها الحافة، و ما تقوم به حافة حي السحيل للالعاب اللشعبية الشبواني من فعاليات للحفاظ على الموراث الشعبي الذي يفتخر به أبناء وادي حضرموت .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: