أخبار سقطرىمحليات

محافظ #سقطرى يترأس أجتماع المكتب التنفيذي ويؤكد أهتمام المجلس الرئاسي بالمحافظة ومتطلباتها

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

ترأس محافظ سقطرى رأفت علي الثقلي اليوم أجتماع المكتب التنفيذي في المحافظة للوقوف أمام أهم أحتياجات الأرخبيل و الاجراءات الكفيلة في تحسين مستوى اداء المكاتب التنفيذية .

وفي مستهل الاجتماع نقل المحافظ رأفت الثقلي تحيات القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس للمكتب التتنفيذي ومن خلاله الى جميع أبناء المحافظة .

وأكد الثقلي أن المجلس الرئاسي يولي المحافظة أهتمام خاص وأعتمد لها موازنة استثنائية لمعالجة الصعوبات التي رافقت نشاط المحافظة ومكاتبها خلال الفترة السابقة خاصة الخدمية منها.

وحث الثقلي قيادة المكاتب التنفيذية على بذل اقصى الجهود لتنشيط عمل مكاتبها وتطويرها ورفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، لافتا أن السلطة المحلية تعمل على تقييم نشاط المكاتب بشكل مستمر وتكريم المبرزين و محاسبة المقصرين في اداء واجبهم.

لافتا الى أهمية رفع مستوى تحصيل الموارد المالية وتعزيز الرقابة عليها وتفعيل الأوعية المالية وفقا للنظام والقانون واللوائح المنظمة ، لعكس ذلك على تنمية المحافظة وبنيتها التحتية .

وشهد الأجتماع مداخلات مستفيضة من وكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي سعد ومدراء المكاتب التنفيذية تصب مجملها في كيفية الأرتقاء بالعمل المؤسسي وتغليب مصلحة الأرخبيل وأبنائه والتغلب على معوقات العمل الماضية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: