مجتمع مدنيمحليات

القائم بأعمال صندوق #نظافة العاصمة #عدن يشدد على مدراء الورش بالحفاظ على المعدات وتقييم السائقين

8888
Aa

عدن (حضرموت21) متابعات

اجتمع الاستاذ نبيل غانم القائم بأعمال مدير عام صندوق النظافة ونائب المدير العام للشؤون المالية ، برؤساء الورش ومدراء المناطق لمناقشة الحفاظ على المعدات وعمل الرقابة على السائقين وتوسعة صيانة المعدات ومتابعة حركتها.

وحضر الاجتماع محمد الابرش مدير المنطقة الاولى ، ومحمد جمال مشرف الورش ، ورفيق الحاج مدير ورشة المنصورة ، وبسام خليل مدير ورشة خورمكسر ، ونزار ناشر مدير الورشة المركزية ، وعادل شمسان مدير النقليات ، وشوقي عبدالله مدير شئؤون الموظفين .

ووجه الاستاذ نبيل المجتمعين الاهتمام و الحفاظ على المعدات والسيارات والرفع بالسائقين المُهملين اثنا قيادة السيارات ، وعمل عقوبات رادعة للمخالفين ومن يتجاوز الضوابط العامة التي تنص بالحفاظ على سلامة السيارات.

وقال الأستاذ نبيل غانم خلال الاجتماع أن معدات النقل هي مصدر رزق السائق وان توقفت عن العمل سيتوقف مصدر الرزق ، فضلا عن تعطل المهام اليومية التي يتم تنفيذها لنقل المخلفات ، وهذا يعود بعبئ على المهام الرئيسية للصندوق.

وتحدث الحاضرين عن العراقيل التي تواجهم في الصيانة السريعة للمعدات ، واستنادا لما طُرح ، وجة نبيل غانم بمنح مدراء الورش الصلاحية الكاملة في صيانة المعدات اولا بأول حتى لا تتوقف عن العمل ، وعند صيانة اي من سيارات النقل يتم ترتيب أخرى لتغطية العمل بدلا عن السيارة التي تخضع للصيانة.

aser

ومنح الاستاذ نبيل غانم ، مدراء الورش الصلاحيات الكاملة في تقييم عمل السائقين ، قبل أن تتعرض المعدات للاعطال بسبب تهور بعضهم ، تفاديا لخسائر الإصلاحات ، وكذا وجه مدراء الورش بالتعاون فيما بينهم ، كما كلف مدير إدارة النقليات بتوفير سائقين احتياطيين .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: