مجتمع مدنيمحليات

الوكيل #الشبحي يلتقي بنائب مدير عام #الصحة بساحل #حضرموت

8888
Aa

عدن (حضرموت21) متابعات

التقى أ.د سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان رئيس لجنة الصحة والبيئة بالانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن بديوان وزارة الصحة بالدكتور/ عبدالله خميس مرعي نائب مدير عام مكتب الصحة بمحافظة حضرموت “الساحل”.

وناقش اللقاء الوضع الصحي بمحافظة حضرموت الساحل ووضع المرافق الصحية في المحافظة .

وأشار الوكيل بأن الوزارة لن تدخر جهداً في دعم وتعزيز القطاع الصحي في المحافظة حيث تم دعم المحافظة موخرا بمصنع اكسجين وجهاز المقطعية والاشعةالذي تم تركيبهم قبل ايام”.

مشدداً على أهمية قيام الطواقم الطبية بواجبها في جميع المرافق وستواصل وزارة الصحةالعامةوالسكان دعم المحافظة من أجل النهوضبالوضع الصحي الخدمي والتعليمي.

من جانبة اشاد الدكتور / عبدالله خميس مرعي نائب مدير عام الصحة بمحافظة حضرموت الساحل بالدعم المقدم من قبل الوزارة ودور الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان بالاهتمام بالمرافق الصحية في عموم المحافظات.

aser

مثمناً بالوقت ذاته جهود الوكيل الشبحي والوزارة في الدعم المستمر للقطاع الصحي الذي من شأنه عمل نقلة نوعية لقطاع الصحة بمحافظة حضرموت ككل والساحل تحديداً.

وقدم نائب مدير عام الصحة حضرموت دعوة للوكيل الشبحي لزيارة محافظة حضرموت بعد أن زارها في المرة الماضية وكان للشبحي حينها استقبال شعبي كبير في كل المديريات وفعلا استبشر المواطنين خيرا بوجود الشبحي في ديوان وزارة الصحة ودوره الممتاز اثناء جائحة كورونا الاولى والثانية ومناقبة الطيبه.

حضر اللقاء الدكتور/ محمد الحوثري مدير مكتب وكيل قطاع السكان .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: