اخبار المجلس الانتقالي

بلحاف يلتقي بعدد من ناشطات القطاع النسوي الجنوبي بمحافظة #المهرة

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة الأستاذ/حسان مهدي بلحاف، اليوم الأربعاء، بمقر المجلس بعددا من ناشطات القطاع النسوي بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب بلحاف بناشطات القطاع النسوي،واكد على اهتمام قيادة المجلس بالمحافظة ممثلة بالدكتور سالم علي القميري بتفعيل الدور الريادي للمرأة وتثمين دورها البارز في مختلف المجالات مشيداً بما قدمته المرأة في المهرة والجنوب عموماً من نضالات وتضحيات في الثورة الجنوبية

كما اكد بلحاف بان زمن التجهيل والتهميش للمرأة قد ولى دون رجعة وان على المرأة مواكبة واقع المرحلة فهي شريكة الرجل في جميع مجالات الحياة، وهي جزء لا يتجزاء من المجتمع الجنوبي وأصبح تمكينها من المشاركة في كافة القطاعات بمافيها في صنع القرار.

هذا واستمع بلحاف من ناشطات القطاع النسوي لشرح موجز عن الصعوبات والتحديات التي تواجههن ، وكذا المقترحات التي ستساهم في تطوير العمل النسوي في محافظة المهرة خلال المراحل المقبلة .

ومن جانبهن عربن الناشطات عن جزيل الشكر والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة وعلى الاهتمام والرعاية بالقطاع النسوي في المحافظة

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: