أخبار شبوةخبر رئيسيمحليات

#سياسيون : انتصار #شبوة اعاد الحق لاهلها وللجنوب

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص

أعتبرت قيادات سياسية شبوانية أن الانتصار اليوم في عتق، بدحر التمرد الإخواني من قبل قوات دفاع شبوة والعمالقة الجنوبية، اعاد الحق لأهله والأمور إلى نصابها.
زاكدوا في تعليقاتهم أنه يحق لأبناء الجنوب الابتهاج بهذا الانتصار الذي جعل الفرحة تعم مدن محافظة شبوة والجنوب يوم الأربعاء.

وقال الباحث والمحلل السياسي د.حسين لقور بن عيدان : “يا شعب الجنوب، النصر يهنئ لك..لن ننسى حرقة و ألم تمزيق صور شهداء شبوة عندما غزت كتائب الإرهاب اليمنية شبوة في ٢٠١٩م”.

واضاف : “اليوم يعاد الحق إلى أهله و توضع الأمور في نصابها حيث تنشد شبوة نشيد الوطن الجنوبي و تساهم في تحقيق إستقلاله و خروجه من اليمننة”.
وختم بالقول: “فليذهب اليمنيون لشأنهم و أرضهم”.

بدوره قال القيادي أحمد عمر بن فريد : ‏”الحمدلله أولا وأخيرا.. ومبروك لشبوة ولقوات دفاعها وللعمالقة.. مبروك للمحافظ الذي كان حكيما وحاول بكل الطرق حقن الدماء، فأبت عناصر التمرد إلا أن تشعل الفتنة التي لم تكن تستهدف شبوة فقط وإنما كانت لها أبعاد اكبر واخطر بكثير”.

وأضاف: “لسنا من الشامتين بأحد ولن نكون..عاشت شبوة.. وعاش الجنوب حرا أبيا”.

aser

من جانبه قال عبدالله الدياني ؛ “‏اجواء فرائحية عمت محافظة شبوة عقب دحر فلول المتمرديين التابعة للاخوان وسيطرت قوات دفاع شبوة والوية العمالقة على كافة المعسكرات التابعة لها بعتق”.

واضاف : “وقد خرج المواطنيين في شوارع عتق للتعبير عن فرحتهم بهذا النصر الكبير وتاكيدا منهم على دعم العمليات العسكرية”.

هذا وتمكنت قوات دفاع شبوة وقوات العمالقة الجنوبية، اليوم الأربعاء، من بسط سيطرتها الكاملة على مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة وانهاء التمرد الإخوان الذي استمر لأيام.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: