محليات

رئيس #عمليات محور #الضالع يفتتح الدورة التدريبية في مجال #الإسعافات الأولية لعددا من المتدربين بالمحور

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص – مهيب الجحافي

افتتح رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع رئيس العمليات المشتركة محور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم الخميس، الدورة التدريبية في مجال الإسعافات الأولية بمشاركة 22 متدربا من الوحدات العسكرية في محور الضالع القتالي بدعم من الصليب الأحمر الدولي.

وفي بداية الافتتاح الذي حضرة فريق الصليب الأحمر برئاسة السيد ايرل هرلندس مدير إدارة رعاية الطوارئ والاسعافات الاولية باليمن ..إلى جانب رئيس غرفة العمليات والسيطرة بالمحور العميد محمد علي حمود.. رحب العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس بالفريق والمتدربين.. وتطرق إلى أهمية الدورة في تمكين المتدربين على القدرة في مجال الإسعافات الأولية.. مشددا في الوقت نفسه على المتدربين الاستفادة من التدريب وذلك من اجل تطبيق المهارات العملية على أرض الواقع.

وثمن العميد عبدالله مهدي خلال كلمته دور منظمة الصليب الأحمر في دعم المحافظة في كافة المجالات وفي مقدمتها الجانب الصحي والإنساني، لافتا في السياق ذاته إلى أن محافظة الضالع تشهد اوضاعا مأساوية في مختلف الجوانب ولا سيما في ضل الأوضاع المتدهورة واستمرار الحرب شمال جبهات الضالع.

وأكد العميد عبدالله مهدي في ختام كلمته إلى أن المجلس الانتقالي والعمليات المشتركة بالمحافظة تقف إلى جانب المنظمات في تسهيل عملها في المحافظة وتذليل أمامها كافة الصعوبات التي تواجهها في إطار عملها..داعيا في الوقت نفسه المنظمات الدولية إلى تزويد المشاريع الخدمية والصحية للمحافظة كونها محافظة محرومه من أبسط الخدمات والمشاريع.

من جانبه السيد ايرل هرلندس مدير ادارة رعاية الطوارئ والاسعافات الاولية عبر عن شكره وتقديره لقيادة انتقالي الضالع والعمليات المشتركة بالمحور ممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد، وثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها في عملية تسهيل عمل المشاريع وتذليل أمام الفريق كافة الصعوبات.. مؤكد في السياق ذاته على أهمية إستمرار دعم المحافظة بالمشاريع الصحية والخدمية.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: