مجتمع مدنيمحليات

مركز الملك #سلمان اللإغاثة والأعمال الإنسانية يدشن مشروع #مساعدات #التمور في محافظة الضالع

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع مساعدات التمور في محافظة الضالع للعام 2022 بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية.

وخلال التدشين ادلى وكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف بتصريح قدم فيه شكروتقدير قيادة السلطةالمحلية بمحافظة الضالع للمملكة العربية السعودية حكومةوشعبا ولمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لما يقدمه من معونات وإغاثات مختلفة للاسرالنازحة والمتضررة والفقيرة والمحتاجة في محافظة الضالع التي تمربظروف واوضاع معيشية صعبة للغاية و هيا بامس الحاجة للدعم والمساعدات .

مشيداً بالدور الإنساني الرائد لمركزالملك سلمان وان هذا المشروع يتكرر بنسخة جديدة في كل سنة ولم يتوقف منذ بداية الصراع

وطالب العفيف من مركزالملك سلمان زيادة الدعم والمساعدات لمحافظة الضالع بمختلف المجالات الاغاثية والخدمية.

وثمن الوكيل العفيف جهود شبكة النماء لدورها الريادي في العمل الإنساني..

aser

من جانبة مديرالجمعيات والهيئات والمؤسسات بمحافظة الضالع عايدمحمودأشادبدور مركز الملك سلمان لما قدمه من مشاريع في مختلف قطاعات العمل الإنساني ولما يقدمه من دعم للمنظمات المحلية والدولية .

وحول خطة التوزيع اكدممثل شبكة النماء بمحافظة الضالع الدكتورعبدالله الصيادي بان خطة توزيع كميات التمور في المحافظات بان المشروع يتكون من 5000 طن تمور بما يعادل 625000 كرتون تمور توزع على 625000 أسرة من الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة من الصراع، في 13 محافظة يمنية سيتم استهدافها ضمن خطة المشروع، خصص منها 240 طن لمحافظة الضالع سيتم توزيعها على الأسر الفقيرة والنازحة في المحافظة على اربع مراحل سيتم توزيعها بالتنسيق مع السلطةالمحلية والوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين .

حضر التدشين الاخ بسام الجيلاني ممثل فريق الوحدة التنفيذية قطاع المدينةالسكنية وعددمن مناديب النازحين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: