خبر رئيسي

مصدر مسؤول بالمجلس الرئاسي يكشف حقيقة لقاء جمع بين رئيس المجلس وقيادات من حزب الاصلاح بشأن احداث شبوة

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

نفت الرئاسة اليمنية، اليوم الخميس، عقد لقاء بين رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، وقيادات من حزب التجمع الإخواني، وفق ما صرح مصدر مسؤول في الرئاسة.

 

وأكد المصدر “تفهم كافة الأطراف والقوى الوطنية لطبيعة المرحلة الراهنة، وأولوية وحدة الصف والالتفاف حول الهدف الأسمى المتمثل باستعادة الدولة، وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني”.

 

aser

 

وأضاف أن “البيان الصادر عن رئيس مجلس القيادة الرئاسي أجاب عن كافة الأسئلة المتعلقة بمسار الأحداث التي شهدتها مدينة عتق، بما في ذلك جبر ضرر المواطنين، والتزام الدولة بمعالجة كافة الاثار المترتبة على تلك الأحداث المؤسفة”.

 

ودعا العليمي، مساء أمس الأربعاء، القوى والمكونات السياسية لتجسيد روح التوافق والشراكة دون إقصاء العمل على وحدة الصف، وذلك عقب الأحداث التي شهدتها محافظة شبوة، شرقي البلاد.

 

وقال العليمي إن “أي صراع بين رفاق السلاح سيشكل خدمة للانقلابيين ومشروعهم الإيراني التوسعي في المنطقة، وإنه لن يقبل أو يسمح أن توجه أسلحتهم لغير العدو المشترك لليمنيين جميعاً”.

 

 

وأكد العليمي أنه سيعمل مع أعضاء مجلس القيادة الرئاسي وهيئة التشاور والمصالحة واللجنة العسكرية والأمنية على توحيد كافة الوحدات العسكرية والأمنية بمختلف تشكيلاتها تحت مسؤولية وزارتي الدفاع والداخلية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: