أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقالي

إدارة الفكر والإرشاد بإنتقالي غيل باوزير تنظم محاضرة توعوية عن مكافحة المخدرات

8888
Aa

غيل باوزير ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية للمجلس

نظمت إدارة الفكر والإرشاد بالإشتراك مع الإدارة الإجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير محاضرة توعوية عن مكافحة المخدرات.

وفي المحاضرة التي حملت عنوان ( معا نبني مجتمع خال من المخدرات ) أكد الأستاذ/ محسن أحمد حيتر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس أن قيادة المجلس الإنتقالي بالمديرية تولي اهتماما كبيرا بالجانب التوعوي خاصة فئة الشباب لما له من أهمية بالغة في تهذيب سلوكاتهم خاصة توعيتهم بآفة المخدرات والشبو.

إلى ذلك ثمن المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ/ سالم عبدالله العطيشي باوزير الدور البارز لقيادة إنتقالي المديرية في تنظيمه للعديد من النشاطات المجتمعية الهادفة إلى توعوية المجتمع من الآفات المدمرة والسلوكات الخاطئة الدخيلة ، داعيا القوى الحية في المديرية إلى التفاعل الإيجابي وتنظيم مثل هذه النشاطات القيمة للرفع من درجة الوعي المتجمعي.

من جهته استعرض مدير أمن وشرطة غيل باوزير العقيد/ هاني محمد باشكيل الخزرجي ابرز الإنجازات الأمنية في هذا الصدد ، مبينا بالأرقام ابرز ماتم القبض عليهم خلال هذا العام في مختلف مناطق المديرية.

بدوره اشار النقيب/ محمد رياض خنبري مسؤول مكافحة المخدرات محور غيل باوزير والشحر في مداخله له إلى الآليات المتخدة في عملية المكافحة في هاتين المديريتين ، داعيا إلى التعاون والإبلاغ عن البؤر والإفراد المتعاطين والمروجين لهذه الآفة.

وكان الداعية والأستاذ/ أحمد عوض بانجار قد نوه في المحاضرة إلى اهمية مكافحة المخدرات من الناحية الدينية ، مستعرضا الآيات القرانية والأحاديث النبوية الشريفة الدالة على ذللك ، حاثا الآباء والأمهات إلى ضرورة التربية الحسنة والتشديد على السير على المنهج القويم .

بدوره اشار الدكتور / سالم عبدالله بامهدي إلى المخاطر الصحية المحدقة للفرد بعد تعاطيه لآفة المخدرات ، موضحا الأعراض والمخاطر الناجمة من تناول هذه الآفة على صحة الفرد.

وتخللت المحاضرة العديد من مداخلات الحاضرين اكدت جميعها على التكاتف المجتمعي في محاربة هذه الآفة من خلال وضع آليات عمل مناسبة في الأحياء والحارات والمناطق .

حضر المحاضرة نائب رئيس الهيئة التنفيذية/ محمد أحمد باقديم والدكتور/ عدنان محمد حمران المدير العام السابق لمديرية غيل باوزير وعدد من الشخصيات الإجتماعية والإعتبارية بالمديرية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: