أخبار الرياضةرياضة محليةشباب ورياضة

#لحج .. التلال العدني ونادي الراحة في فعالية رياضية تأبينية لفقيد الحركة الرياضية زين سعيد

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) ماجد الردفاني

في فعالية تأبين فقيد الحركة الرياضية ورئيس نادي الراحة الرياضي الفقيد زين سعيد علي- رحمه الله -التقى عصر امس في ملعب مدرسة عمر بن عبدالعزيز بدار شيبان فريقا التلال العدني أقدم نادٍ في الجزيرة ونادي الراحة الرياضي ، في مهرجان كروي عظيم ، حضره جمهور غزير وشخصيات اجتماعية ورياضية كبيرة على رأسهم خالد اليماني مدير مكتب الشباب والرياضية بمحافظة لحج والراعي الأول لهذا التأبين الكروي .

حضر التلال العدني بكل نجومه ، بقضهم وقضيضهم ، وبمدربهم الوطني الكبير قيس محمد صالح الذي قاد منتخب الناشئين لإحراز لقب بطولة غرب آسيا التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وفي الساعة الرابعة والنصف أطلق الحكم صافرة البداية ، لتبدأ الكرة تتدحرج بين أقدام اللاعبين من الفريقين ، وبدت السيطرة لفريق التلال واضحة منذ البداية ، وترجم تلك السيطرة إلى هدف هز مرمى معمر حارس مرمى الراحة بعد مرور ست دقائق فقط من زمن اللقاء عن طريق نجمه أحمد ماهر.

وبعد الهدف استمر فريق التلال في شن هجماته على مرمى فريق الراحة وسيطر على خط المنتصف ، ولكن تلك السيطرة لم تترجم إلى أهداف أو تهدد حارس مرمى الراحة إلا قليلا.

ومن كرة عرضية أرسلها نجم الراحة أشرف فأشرف لها النجم الواعد صالح عارف برأسه ليسكنها شباك مرمى التلال في الدقيقة الثانية والعشرين من زمن اللقاء.

ولكن فرحة جماهير الراحة لم تستمر سوى دقيقتين فقط إذ تمكن فريق التلال من تسجيل الهدف الثاني عن طريق نجمه أحمد ماهر .وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة .

أما الشوط الثاني فلم يكن شوط الأهداف بل شوط المتعة والاستحواذ لا سيما من لاعبي فريق التلال فسيطروا على خط المنتصف سيطرة تامة ، واستمرت النتيجة على ما هي عليه حتى أعلن الحكم نهاية هذا اللقاء بفوز التلال العدني على نادي الراحة الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد.

لقطات من اللقاء :

– فريق التلال بدا منظما ومرتباً بشكل أكبر بفضل الخبرة واللعب الجماعي والمدرب الفيلسوف رغم أنهم ليسوا متعودين على الملاعب الترابية.

– فريق الراحة جارى فريق التلال في بعض دقائق المباراة ، ولكن عامل الخبرة واللياقة خانتاه.

– برز اللاعب جودة من فريق الراحة خاصة في الشوط الأول.

– الحضور الجماهيري كان لافتاً وكبيراً لأهمية المباراة ، فهي من جهة تأبين لفقيد عظيم للحركة الرياضية في مديرية الملاح زين سعيد علي، ومن جهة ثانية لكون الضيف الوافد هو فريق التلال صاحب الشعبية الكبيرة في قرى الراحة وردفان كلها.

– معلق هذا اللقاء كان رائعاً ، وأعطى هذا اللقاء ألقاً ومتعة كبيرة .

– الجانب الأمني كان له دوره ، واللجنة المنظمة لهذا اللقاء كان لها دورها في إنجاح هذه الفعالية ، ولو أن الدوريات الداخلية للمديرية تحظى بمثل هذا الاهتمام لتمت كل الدوريات بنجاح . وفي الاخير لايسعنا إلا أن نتقدم ببالغ الشكر والتقدير للجنه المنظمه للفعاليه بقيادة ربان السفينة الكابتن جلال محمد علي وكل من وقف إلى جانبنا وشاركنا لإنجاح هذه الفعالية الكبرى والشكر لجمهورنا العريق ولكل الشخصيات الامنيه والرياضيه

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: