أخبار شبوةمحليات

جامعة #شبوة تدشن فعاليات الندوة العلمية الأولى حول المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام

دشنت جامعة شبوة صباح اليوم فعاليات الندوة العلمية الأولى التي تنظمها وعلى مدى يومين حول المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع وسبل مكافحتها.

وفي حفل افتتاح الندوة نقل أمين محلي المحافظة عبدربه هشلة للقائمين على الندوة تحيات المحافظ عوض بن الوزير العولقي وشكره وتقديره الكبير لهذا النشاط المجتمعي الهام الذي يلامس أهم القضايا والمشاكل المجتمعية التي تواجه المجتمع،مشدداً على ضرورة الخروج برؤية موحدة وتوصيات واضحة تمكن الجميع من مواجهة هذا التحدي بكل قوة وصلابة للحد من إنتشار هذه الظاهرة الدخيلة.

من جانبه أكد رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ان عقد هذه الندوة العلمية في رحاب جامعة شبوة وبالتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجهات ذات العلاقة يعد من الحلقات الهامة لبحث ظاهرة المخدرات من كافة جوانبها وذلك لدراستها بأسلوب علمي رصين عبر عدد من الأوراق العلمية والبحثية والنقاشات والمداخلات المستفيضة من قبل المختصين من أجل الخروج بعدد من الحلول والتوصيات والمقترحات التي تساعد على خلاص المجتمع من هذه الآفة الخطيرة ومعالجة آثارها النفسية والمجتمعية.

بدروه وأضح نائب رئيس جامعة شبوة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي ورئيس اللجنة التحضيرية للندوة الدكتور محمد المطهري مراحل الإعداد والتحضير لهذا الحدث العلمي الهام ، مشيدا بالدعم الذي قدمته قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ أبن الوزير لعقد الندوة وإنجاح فعالياتها.

حضر الفعالية وكيلا المحافظة المساعدان فهد الطوسلي ومحمد الفاطمي وقائد محور عتق واللواء 30 مشاة العميد الركن عادل المصعبي ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن فؤاد النسي ونواب رئيس جامعة شبوة وعمادة الكليات وعدد من مدراء عموم المحافظة والقيادات والكوادر الإدارية والجامعية فيها والباحثين والمختصين.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: