آراء وحوارات

الماس ورئاسة صندوق صيانة الطرق والجسور

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

سنتحدث هنا عن شخصية أراء بان لايتخلف عنها وعن عملها اتنين،فهذا الشخص هو المهندس “معين محمد الماس” رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق والجسور.

 

جميعنا يعرف ويعلم الضروف الذي تعاني منها موسسات الدولة في السنوات السبع الماضية مما سبب تدهور وتخريب للعديد من المجالات الخدماتية الذي تخدم ويستفيد منها المواطن ومنها الطرقات بالعاصمة عدن وغيرها من المحافظات المحررة.

 

aser

الا ان منذ تولي المهندس “معين الماس” رئيسا لصندوق صيانة الطرق والجسور وبرغم من شحت الإمكانيات والصعوبات الا اننا شاهدنا ولامسنا حراك وعمل مستمر لصيانه الطرقات بالعاصمة عدن والمحافظات المجاوره لها.

 

فاللامانة ومن معرفتي البسطية بالجهود الذي يبذلها الاخ رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور وفريق العمل الميداني والاداري فاقول بان هناك جهود كبرى يبدلها الصندوق والقائمين عليه بالاضافه للعاملين به.

 

كما أن “الماس” يعمل بشكل مختلف لايعمل بالطرق التقليدية انما حريص على العمل بشكل حديث ومتطور وفق مستويات عالميا عاليا بهدف تقديم خدمة مضمونه تخافط من تدهور الطرقات بشكل متسارع.

 

فلهذا فان امثال المهندس “معين الماس” يستحقون التشجيع المعنوي منا لما يبدلون ويحرصون على تقديمه من عمل يستفيد من المواطن والدولة كما ان يتوجب على الجهات المعنية والمختصه ان يساندوا ويعملوا على توفير كل المكانيات والاحتياجات الذي يستحقها الرجل والصندوق ومن يعملوا به لكي يقدموا كل ما لديهم من طاقة في سبيل عملهم.

 

تحدثتنا هنا بشكل مختصر برغم من ان هناك الكثير من الحديث لكي نتحدث به عن اشخاص امثال المهندس ” محمد الماس” ومن يعملوا معه وبجانبه

 

 

#محمود_الميسري 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: